أخبار أرسنال اليوم عن تلميح سانشيز لعدم نيته العودة لتدريبات الجانرز

الجمعة، 28 يوليو 2017 04:25 م
أخبار أرسنال اليوم عن تلميح سانشيز لعدم نيته العودة لتدريبات الجانرز سانشيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المح التشيلى اليكسيس سانشيز صانع العاب أرسنال الانجليزى، إلى أن عودته إلى تدريبات الجانرز يوم الأحد المقبل باتت موضع شك، من خلال صورة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

سانشيز يعلن مرضه ليهرب من تدريبات أرسنال

ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن اليكسيس سانشيز صانع ألعاب أرسنال نشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، أعلن فيها عن مرضه، حيث كان يرتدى وشاح اسود حول عنقه وبجواره كلبه معقلا عليها "مريض" ووضع عددا من الرموز التعبيرية عن المرض، ليلمح إلى نيته فى عدم الانضمام لتدريبات الجانرز يوم الأحد، بداعى المرض.

تغريدة سانشيز
تغريدة سانشيز مهاجم أرسنال

وكان الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال قد أعلن فى تصريحات صحفية أدلى بها أمس الخميس، أن سانشيز وموستافى سينضمون لتدريبات الجانرز يوم الأحد المقبل، بالرغم من التكهنات القوية حول نية صانع الألعاب التشيلى فى الرحيل عن صفوف المدفعجية خلال الصيف الجارى.

وقال مدرب أرسنال فى تلك التصريحات  "ألكسيس وموستافي، ستكون أول دورة تدريبية لهم يوم الأحد، وهو اليوم الذي نلعب فيه ضد إشبيلية في كأس الإمارات".

فينجر
فينجر مدرب أرسنال

وأضاف مدرب أرسنال عن سانشيز قائلا "نعم، هذا هو استمرار لما قلته في نهاية الموسم، وهذا ما سنفعله، انه يضيف قيمة كبيرة للفريق، وأعتقد كذلك انه عاشق كبير للنادي".

 

سانشيز يرحب بتخفيض راتبه الأسبوعى للرحيل عن أرسنال

أعلن التشيلى أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الإنجليزى استعداده لتخفيض راتبه الأسبوعى من أجل الانتقال إلى مانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما نقلته صحيفة "إندبندنت" البريطانية ، فإن نجم أرسنال أبدى استعداده لتخفيض راتبه الأسبوعى من أجل الرحيل عن الجانرز وارتداء قميص مانشستر سيتى واللعب تحت قيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا.

سانشيز
سانشيز لاعب أرسنال

أشارت الصحيفة إلى أن بيب جوارديولا يسعى بقوة إلى حسم صفقة سانشيز من أجل دعم هجوم السيتزين فى الموسم الجديد للمنافسة على لقبى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، ويرتبط أليكسيس سانشيز نجم أرسنال بعقد مع الجانرز يمتد حتى يونيو 2018. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة