بالصور.. جماهير مانشستر يونايتد ترحب بضم نيمار بعد ودية برشلونة

الخميس، 27 يوليو 2017 05:58 م
بالصور.. جماهير مانشستر يونايتد ترحب بضم نيمار بعد ودية برشلونة نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزى تشوقهم للتعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، بعد المحادثة الساخنة التى دارت بينه وبين الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر والبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد فى نفق غرف خلع الملابس قبل المباراة الودية التى فاز فيها الفريق الكتالونى على الفريق الإنجليزى بهدف نظيف للساحر البرازيلى فجر اليوم الخميس.

احد الجماهير يتنبأ بالحديث الذى دار بين بوجبا ونيمار
أحد الجماهير يتنبأ بالحديث الذى دار بين بوجبا ونيمار

 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن عددًا من جماهير مانشستر يونايتد نشروا صور نيمار خلال حديثه مع بوجبا ومورينيو، عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مؤكدين تشوقهم لانضمام الساحر البرازيلى لصفوف الشياطين الحمر خلال الصيف الجارى.

تغريدة احد الجماهير
تغريدة احد الجماهير

 

وأشار عدد من جماهير مانشستر يونايتد إلى أنهم يأملون فى أن يستطيع بوجبا ومورينيو إقناع نيمار بالانضمام إلى أولد ترافورد، بعد أن ألمحت تقارير الصحف الإسبانية، إلى رغبة الساحر البرازيلى فى مغادرة كامب نو للخروج من سيطرة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى.

تغريدة احد جماهير مانشستر
تغريدة أحد جماهير مانشستر

 

ودخل باريس سان جيرمان الفرنسى فى حرب قوية مع برشلونة لضم نيمار خلال الصيف الجارى، وعرض الفريق الفرنسى مبلغ قدره 195 مليون جنيه استرلينى للتعاقد مع المهاجم البرازيلى الشاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة