أخبار كريستيانو رونالدو عن تهديد مبابى لعرش رونالدو فى ريال مدريد

الخميس، 27 يوليو 2017 11:49 م
أخبار كريستيانو رونالدو عن تهديد مبابى لعرش رونالدو فى ريال مدريد كريستيانو رونالدو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هو نجم ريال مدريد الأوحد، وواحد من أفضلا لاعبى كرة القدم على مر السنوات الـ15 الماضية حتى وهو شاب، إلا ان الصفقة التى يريد الملكى إبرامهما ربما تهدد عرش الدون.

إمبابى يهدد عرش كريستيانو رونالدو

 

42B52D3B00000578-4735712-Kylian_Mbappe_is_the_subject_of_a_160m_offer_from_Champions_Leag-a-5_1501158604296
كيليان مبابى

 

لم يكن اسم كريستيانو رونالدو وهو شاب لم يتخط الـ20 عاماً مع مانشستر يونايتد معروفاً بدشة، حيث نجح فى تسجيل 6 أهداف فقط عام 2004 لصالح الفريق الإنجليزى، وهو ما نجح الشاب كيليان مبابى فى كسره الموسم الماضى مع موناكو حيث سجل 20 هدفاً لفريقه ليساعده على الوصول إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا والفوز بالدورى الإسبانى.

بحسب صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزى فإن الشاب الفرنسى نجح فى تسجيل الـ20 هدفاً فى السنة التى وصل  فيها لعامه الـ19، ولديه الفرصة لتسجيل أهداف أكثر فى هذه الفترة العمرية سواء انتقل إلى ريال مدريد ليزامل كريستيانو رونالدو أو بقى فى موناكو.

وارتبط اسم مبابى بالانتقال لريال مدريد بشدة فى الفترة الأخيرة بعد محاولات مكثفة من إدارة الميرينجى من أجل التوقيع مع اللاعب لتعويض رحيل جيمس رودريجيز و ألفارو موراتا وليكون نواة لمستقبل الفريق خاصة مع كبر سن كريستيانو رونالدو، وهو السبب الذي جعل عدد كبير من جماهير ريال مدريد تقارن مبارى بالدون و تعتبره خير خليف له فى الفريق.

تهديد كريستيانو رونالدو بالرحيل بسبب مبابى

 

27652-رونالدو
رونالدو

 

هدد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، بالرحيل عن صفوف الفريق الملكى فى حال عقد صفقة ضم كليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو هدد بالرحيل عن ريال مدريد فى حال تعاقد إدارة الفريق الملكى مع كليان مبابى.

وأكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والفرنسى زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكى، بأنه يرغب فى أن يكون المهاجم الأوحد للميرينجى، وأنه سيغادر سانتياجو برنابيو فى حال ضم مبابى مهاجم موناكو.

وكان مصدر بريال مدريد قد أكد تعاقد الفريق الملكى مع مهاجم موناكو الشاب، بشكل مبدئى بمبلغ قدره 180 مليون يورو، بعد أن انتقل الفارو موراتا إلى صفوف تشيلسى الإنجليزى بمبلغ قدره 75 مليون جنيه إسترلينى وإعارة جيمس رودريجيز إلى بايرن ميونخ الألمانى لمدة عامين بمبلغ قدره 10 ملايين يورو.

رونالدو قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد

 

110776-زيدان
زين الدين زيدان

 

وعلى صعيد آخر أشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن التقارير الصحفية أفادت بأن رونالدو قد ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف الجارى، للحصول على مبلغ باهظ من المال، وأيضا للهروب من الأذى النفسى الذى أصابه بعد اتهامه فى قضية التهرب الضريبى فى إسبانيا.

ولكن زين الدين زيدان كان حريصا على إبطال تلك التقارير وقال فى وقت سابق من هذا الأسبوع، "كان هناك الكثير من الشائعات المحيطة بكريستيانو، والتى أفادت بأنه يريد الرحيل عن ريال مدريد، ولكننى أؤمن بشىء واحد فقط، هو أننى كلما تحدثت إليه، كان يؤكد لى أنه مرتاحا جدا هنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة