مثقفون ينعون مجدى عبد الرحيم.. الشاعر الإنسان

الأربعاء، 26 يوليو 2017 03:11 م
مثقفون ينعون مجدى عبد الرحيم.. الشاعر الإنسان الشاعر مجدى عبد الرحيم
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى عدد كبير من المثقفين الشاعر الراحل مجدى عبد الرحيم الذى توفى  صباح اليوم بمُستشفى الصدر بالعُمرانية، ومجدى صدرت له مجموعة من الدواوين العامية، آخرها "ريحة الموت"، إضافة إلى عدد من الكُتب الساخرة منها "هات لى لاب توب يا جوزى" و"حنفية وبتنقط مية، ومؤخرًا "بيض بالبسطرمة"، فضلًا عن مجموعة كُتب الأطفال، وقد رثاه عدد من المثقفين على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
كتب الشاعر محمد أبو المجد على صفحته الخاصة يقول " وفاة الشاعر مجدى عبد الرحيم، خبر صادم، عكر النفس صباح اليوم، وزاد من تفاهة الحياة، فى ظل تهافت المتكالبين على أوهامها، إنا لله وإنا إليه راجعون.
محمد أبو المجد
 
ونشر خالد حماد "رحيل مجدى عبد الرحيم فيه وجوه بتمر علينا لايمكن نسيانها، مجدى عبد الرحيم من الناس الطيبين والمحبين للحياة بمعناها المثالى بعيد عن جدليات الواقع المشغول بالكذب والافتراءات، طيب بالمعنى الذى يليق بالطيبة والمحبة. 
خالد حماد
 
ونشر سامح فايز  "وفاة الشاعر مجدى عبد الرحيم خبر موجع جدا.. انسان راقى ومحب.. آخر ما كتب كانت يوميات يتحدث فيها عن والدته الراحلة.. وكأنه كان ينعى نفسه.
سامح
سامح
وقالت الدكتورة مروة مختار  "إنا لله وإنا اليه راجعون، الإنسان الكاتب  مجدى عبد الرحيم، إنسان إنسان إنسان رحمك الله رحمة واسعة وجمعك بوالدتك التى سبقتك إلى دار الحق، لا إله إلا الله".
بينما قال الشاعر الكبير عبد الستار سليم "ورحل عن دنيانا الشاعر الإنسان والإنسان الشاعر مجدى عبد الرحيم وإنا لله وإنا إليه راجعون رحمك الله رحمة واسعة يا مجدى وإلى جنة الخلد".
مروة مختار
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة