بالفيديو.. مدير نظافة السويس: 65 سيارة بالجهاز والمعدات معطلة وبشحت من الورش

الأربعاء، 26 يوليو 2017 11:53 ص
بالفيديو.. مدير نظافة السويس: 65 سيارة بالجهاز والمعدات معطلة وبشحت من الورش جراج جهاز النظافة
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبد الفتاح مدير جهاز النظافة بالسويس "إننى لن أكون كبش فداء لأحد"، مؤكدا أن سيارات جهاز النظافة بالسويس معطلة وأنه يقوم بالشحاتة من الورش لكى يتم إصلاح سيارات جهاز النظافة.

 

وأكد محمد عبد الفتاح خلال لقائه بالعاملين بجهاز النظافة أننى تسلمت عملى منذ خمسة أشهر مدير لجهاز النظافة بالسويس وفوجئت فور استلام عملى أنه توجد 65 سيارة معطلة، وأن اللوادر لا تعمل داخل جهاز النظافة، وأننى قدمت استقالتى مرتين منذ أن تسلمت عملى بسبب ما يحدث هنا، وفى كل مرة يطلب منى الصبر حتى يتم تعيين مدير جديد للجهاز.


مدير النظافة بالسويس: 65 سيارة بالجهاز معطلة و... by youm7

وتابع عندما تسلمت العمل فوجئت أن جميع المعدات التى تم التعاقد عليها، وتم إحضارها إلى جهاز النظافة لا تعمل، فبمجرد أن يتم تشغيل أى نوع من المعدات تعمل على الفور وجميع العاملين بالورش خاصة العاملين بالميكانيكا يشهدون على ذلك، ولن أقبل ما أتعرض له من إساءات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وأطالب بعرضى على رئيس الجمهورية لكشف ما يحدث.

 

وأضاف مدير جهاز النظافة أنه لا توجد أدوات عمل لإصلاح الأعطال بورش جهاز النظافة، أذهب إلى الورش الصناعية الخارجية و"أشحت" أدوات عمل حتى يتم إصلاح المعدات وتعود للعمل مرة أخرى.

 

وكان المكتب الفنى التابع لمحافظ السويس اللواء أحمد حامد قام بمعاينة موقع جراج سيارات ومعدات جهاز النظافة بالمحافظة للتحقيق فى بلاغات وشكاوى خاصة بإهدار 35 مليون جنيه قيمة سيارات ومعدات خاصة بجهاز النظافة موجودة بجراج الجهاز، وتسبب الإهمال فى تدميرها، وتم تسجيل جميع بيانات المعدات والتحفظ على مستندات خاصة بأعداد السيارات والمعدات والمتهالك منها وأسباب توقف الصيانة بها.

 

من جانبه أكد محافظ السويس أنه جار فتح تحقيق موسع فيما يخص مشاكل جهاز النظافة بالمحافظة، وأنه تم إرسال لجنة للتحقيق وقامت بمعاينة موقع جراج الجهاز، وسيتم اتخاذ قرارات حاسمة.

 

وأشار محافظ السويس إلى أنه حريص على دعم العاملين بجهاز النظافة باستمرار، وأنه تم أيضا دعم جهاز النظافة بمعدات جديدة وحديثة لتطوير العمل داخل المحافظة ورفع كفاءة العاملين بجهاز النظافة، خاصة أن الجهاز يقدم خدمات مهمة للمواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة