محافظة القاهرة: خطة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لركاب السرفيس

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 03:22 م
محافظة القاهرة: خطة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة لركاب السرفيس جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة
أ.ش.أ:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن هناك خطة للنهوض بأداء وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور ركاب السرفيس،مشيرة إلى أن الخطة تتضمن زيادة السيارات فى المناطق الأكثر ازدحاما عند موقف عبد المنعم رياض، كورنيش النيل، سور مجرى العيون، السيدة عائشة، الاتوستراد، الطريق الدائرى، كما تشمل التأكيد على تطبيق لائحة الجزاءات للسيارات المخالفة والتى تقوم بتجرئة خط السير ورفع سعر التعريفة المقررة .
 
جاء ذلك خلال لقاء مجلس إدارة مشروع النقل الجماعى بحضور العميد هشام هاشم مدير مكتب المنطقة الجنوبية ورئيس هيئة النقل العام وأعضاء مجلس إدارة المشروع .
 
وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية حرص الدولة على التعامل بآدمية تجاه المواطنين والحفاظ على مصدر دخل شريف ووضع جدول زمنى لدراسة نقل الباعة الجائلين من أمام محطة مترو السيدة زينب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية..مشيرة إلى أنه تم تشكيل لجنة بالتنسيق مع الحى وشرطة المرافق خاصة وأن هناك حصرا كاملا لهم . 
 
من جانبه، صرح اللواء عمرو جمجوم المدير التنفيذى للمشروع بأنه تم إعفاء ملاك السيارات المشتركين بالمشروع التى تم سرقتها أو الحجز عليها من رسوم الاشتراك السنوى المقرر عليهم .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة