حب فى الكواليس .. قصة حب "حازم العطار" و"ريهام الدهبى" من التمثيل للحقيقة

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 04:40 م
حب فى الكواليس .. قصة حب "حازم العطار" و"ريهام الدهبى" من التمثيل للحقيقة حازم العطار" وريهام الدهبى
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان الشاب باهر النويهى خطبته من النجمة هند أحمد عبد الحليم، التى شاركته فى مسلسل "الأب الروحى"، وسط أجواء عائلية، وتبادلا التهانى مع نجوم الوسط الفنى، الذين كان أبرزهم الفنانة "درة" والمخرج "بيتر ميمى" والكاتبة "إنجى علاء" زوجة الفنان يوسف الشريف.

 

0 (2)
باهر النويهى وهند أحمد عبد الحليم

إلا أن المفاجأة كانت غير متوقعة خاصة بعد قيام باهر أو "حازم العطار" أصغر أبناء عائلة العطارين فى مسلسل الأب الروحى يدخل فى قصة حب ويخطب هند أو "ريهام الدهبى" ابنة هشام الدهبى الوحيدة أبرز منافسى وأعداء عائلة العطارين.

 

0 (3)
باهر النويهى وهند أحمد عبد الحليم

 

وبدأت قصة حبهما  كما رواها الفنان الشاب باهر النويهى لـ"اليوم السابع" أن اللقاء الأول بينهما كان من خلال إجتماعهما، بمسلسل "الأب الروحى"، قائلا: " لم أكن أعرف "هند" قبل العمل معها بالمسلسل، وعندما عملنا معا بدأت علاقتنا كأصدقاء فى فريق عمل واحد ورغم ان ادورانا كانت لم تجمعنا مشاهد ببعض إلا أن ما وراء الكواليس كان يشهد بداية إعجاب بطريقة تمثيلها وطيبتها وتعاملها مع فريق العمل بتلقائية وحب.

 

0 (4)
0 (4)

وأضاف باهر، "حاليا نستعد لبدء تصوير أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى"، وسأشارك فيه أنا وهند وأتمنى أن يجمعنا مشاهد سويا فى المسلسل، أو عمل فنى قريبا، أظهر فيه معها مثل مسلسل طاقة نور والتى تم عرضه خلال شهر رمضان مع النجم هانى سلامة.

يشار إلى إن الشاب باهر النويهى تخرج من كلية الإعلام جامعة مصر الدولية، ومنذ فترة الدراسة الجامعية وهو يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافى والفيديو ودخل عالم التمثيل فى البداية كمساعد مخرج، وشارك بجانب مسلسل الأب الروحى فى الموسم الرمضانى الماضى مسلسل "طاقة نور" للمخرج رؤوف عبد العزيز.

أما هند عبد الحليم، هى نجلة لاعب الزمالك المعتزل أحمد عبد الحليم، شاركت في العديد من الأعمال المسرحية، إلا أن أول أعمالها الدرامية كانت في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" بطولة النجمة يسرا، والتى كانت وش السعد ونقطة تحول فى حياتها وبداية معرفة المشاهدين بها، بالإضافة إلى مسلسل "بنات سوبر مان" و"الميزان" و"راس الغول" وآخرهم "طاقة نور".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة