"جبهة تحرير فلسطين": تثبيت كاميرات خفية بالأقصى خطوة إلتفافية مفضوحة

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 01:17 م
"جبهة تحرير فلسطين": تثبيت كاميرات خفية بالأقصى خطوة إلتفافية مفضوحة قوات الاحتلال الاسرائيلى - صورة أرشيفية
عمان(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، قرارات حكومة الاحتلال الإسرائيلى بإزالة البوابات الإلكترونية، وتثبيت مكانها كاميرات خفية (ذكية)، بأنها "خطوة إلتفافية مفضوحة" لا تستجيب لمطالب الشعب الفلسطينى فى القدس فى أماكن تواجده كافة، بقدر ما تشكل أداة جديدة لإدامة السيطرة الإسرائيلية على القدس والحرم القدسى الشريف بدعوى حماية المصلين.

وأكدت الجبهة - فى بيان أصدرته اليوم الثلاثاء بعمان - أن الخطر الحقيقى على الشعب الفلسطينى وعلى المصلين فى الحرم القدسي، هو الاحتلال وإجراءاته الإجرامية واعتداءات قطعان المستوطنين الذين يجتاحون مقدسات الشعب الفلسطيني، تحت حماية سلطات الاحتلال وبرعايتها.

ودعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلى رفض الإجراءات الإسرائيلية البديلة، وإلى التمسك بالموقف الوطنى الثابت الذى أجمع عليه الشعب الفلسطينى وقواه السياسية بإزالة كل علامات الاحتلال عن الحرم القدسى الشريف، وتحريره من قبضة السلطات الإسرائيلية وقطعان المستوطنين.

وحيت الجبهة، صمود الشعب الفلسطينى فى أماكن تواجده كافة فى دفاعه عن عاصمة دولته وعن مقدساته، وحيت الدعم الشعبى العربى الذى أدى إلى إرغام رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو على إزالة البوابات الإلكترونية، ودعت إلى مواصلة التحرك والصمود لإزالة الإجراءات الجديدة، من بينها الكاميرات الذكية.

كما دعت الجبهة، وزراء الخارجية العرب الذين يجتمعون فى القاهرة لبحث الوضع فى القدس وعموم المناطق المحتلة، إلى اتخاذ قرارات وإجراءات عملية تدعم صمود الشعب الفلسطينى وثباته، من بينها الدعوة إلى قمة عربية عاجلة واستثنائية، تضع الدول العربية الشقيقة أمام مسئولياتها القومية والدينية والأخلاقية نحو قضية فلسطين والقدس والمقدسات التى تتعرض للعدوان السافر على يد سلطات الاحتلال، دون أدنى اعتبار لمشاعر الشعوب العربية ومشاعر الشعوب المسلمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة