"اليوم السابع" يلبى دعوة الرئيس لرفع الوعى بمخاطر إسقاط الدولة المصرية

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 10:20 م
"اليوم السابع" يلبى دعوة الرئيس لرفع الوعى بمخاطر إسقاط الدولة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة إلى إطلاق أسبوعًا تحت شعار «تثبيت الدولة المصرية وحمايتها من التفتيت والتوعية بمخاطر إسقاط الدولة المصرية»، مضيفا خلال مشاركته فى مؤتمر الشباب بالإسكندرية: "لا يمكن لأحد أن يغلب شعب.. فالشعب وقف معى ولم أكن أتمكن أن أقف وحدى".
 
 
وتلبية لدعوة الرئيس السيسى، يقدم "اليوم السابع" موضوعات وملفات تفاعلية ومحتوى متميز يتناول قضايا الحفاظ على وحدة الدولة المصرية وحمايتها من التفتيت، على أن تقدم هذه الموضوعات بطريقة عرض شيقة ومتطورة.
 
 
وكان الرئيس السيسي أوضح أن الجميع كان يعتبر أدوات لتحقيق هدف إسقاط الدولة المصرية، سواء كانوا يعرفون أم لا، ولكن لا يستطيع أحد أبدا أن يهزم إرادة شعب مصر، وهو غالبيته من الشباب، متابعًا: "أقول لهم أمنتك على مصر وأمنها وسلامتها، تاني أمنت شباب مصر قدام الشعب المصري وقبل كده قدام ربنا.. أنكم تحافظوا على بلدكم وتحموها، ومحدش يقدر يمسها طول ما انتو موجودين".
 
 
واستطرد الرئيس قائلاً: "إننى على ثقة  كاملة بالشباب وقدراتهم، ودعونا سويا نعبر جسر الأمل لنصل إلى الحلم والمستقبل الذى نتمناه لوطننا العظيم مصر، ودائما نردد بكل ما نكملك وبكل قوة تحيا مصر".
 
 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة