الوقاحة القطرية مستمرة.. سفير الدوحة فى روسيا يزعم: قد نلجأ لإجراءات قانونية ضد الدول المقاطعة.. مصطفى بكرى: أكذوبة جديدة ودويلة الإرهاب لا تتعرض لحصار.. ويحى كدوانى: لا تراجع حتى تكف يدها عن الإرهاب

الإثنين، 24 يوليو 2017 05:00 ص
الوقاحة القطرية مستمرة.. سفير الدوحة فى روسيا يزعم: قد نلجأ لإجراءات قانونية ضد الدول المقاطعة.. مصطفى بكرى: أكذوبة جديدة ودويلة الإرهاب لا تتعرض لحصار.. ويحى كدوانى: لا تراجع حتى تكف يدها عن الإرهاب الوقاحة القطرية مستمرة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عدد من نواب البرلمان استيائهم ورفضهم لتصريحات السفير القطرى فى روسيا، والذى زعم فيها أن الدوحة قد تلجأ إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد الدول المقاطعة، مؤكدين أنها أكذوبة جديدة من دويلة قطر بزعمها أن تتعرض لحصار من الدول المقاطعة.

مصطفى بكرى: قطر متورطة فى الإرهاب ولا تتعرض لحصار من الدول المقاطعة

أكد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن قطر متورطة فى دعم الجماعات الإرهابية باعتراف وزير خارجيتها ويوجد عشرت الأدلة والوثائق التى تؤكد تورطها فى دعم الإرهاب وتداخلها فى الشئون الداخلية للبلاد ومحاولة زعزعة استقرارها موضحا أن هذه الدويلة لا تتعرض لحصار من الدول الأربعة وما يحدث مقاطعة من هذه الدول عن طريق غلق الحدود واستدعاء السفراء وهذه المقاطعة تهدف إلى حماية الدول العربية.

وأضاف "بكرى" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن حديث سفير قطر لدى روسيا الغريب بقوله أن قطر قد تتخذ إجراءات قانونية ضد الدول المقاطعة مجرد أكذوبة جديدة ومحاولة للتنصل من مسئوليتها عن دعم الجماعات الإرهابية وتداخلها المستمر فى الشئون الداخلية.

يحى كدوانى: قطر تواصل إساءتها للدول الأربعة ولن تتراجع حتى تكف يدها عن الإرهاب

وأكد النائب يحى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن الجميع يعلم أن قرار الدول الأربعة المقاطعة لقطر جاء نتيجة تدخلها المستمر فى الشئون الداخلية لهذه الدول فضلا عن دعمها الواضح والصريح للجماعات الإرهابية، موضحا أن الدول الأربعة لن تتراجع عن المقاطعة حتى تكف قطر يدها عن الجماعات الإرهابية والتدخل فى الشئون الداخلية.

وأضاف "كدوانى" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن حديث سفير قطر لدى روسيا بأن الدوحة قد تتأخذ إجراءات قانونية ضد الدول الأربعة يأتى فى إطار الإساءة المستمرة منها لهذه الدول موضحا أنها لن يكون لها مردود أو تأثير فالجميع يعلم مدى دعم قطر للجماعات الإرهابية ورغبتها فى زعزعة واستقرار الدول العربية.

أسامة أبو المجد: سياسة قطر انكشفت أمام العالم وتسعى للمرواغة والمماطلة

أكد اللواء أسامة أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن الدول الأربعة المقاطعة لقطر لديها الدلائل والبراهين على دعم الدوحة للتنظيمات الإرهابية، مشيرا إلى أن سياسية قطر الداعمة للإرهاب انكشفت أمام العالم كله، معربا عن رفضه لحديث السفير القطرى بروسيا حيث أنه يأتى فى إطار أسلوب المماطلة وعدم الاعتراف بالحقائق.

وأضاف "أبو المجد" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن قطر متورطة فى العمليات الإرهابية التى وقعت فى مصر وراح ضحيتها العديد من الشهداء، لافتا إلى أن العكس هو الذى يحدث بأن تتخذ الدول الأربعة المقاطعة لدويلة قطر الإجراءات القانونية ضدها. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة