القوى العاملة تتابع نقل جثمان مصرى متوفى نتيجة صعق كهربائى بالدوحة

السبت، 22 يوليو 2017 12:30 م
القوى العاملة تتابع نقل جثمان مصرى متوفى نتيجة صعق كهربائى بالدوحة محمد سعفان وزير القوى العاملة - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات لمكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالدوحة، بمتابعة إجراءات نقل جثمان المواطن المصرى، أسامه عبد الحفيظ عبد الله على، لأرض الوطن ، الذى توفى نتيجة صعق كهربائى بمقر العمل مما أدى إلى وفاته، فضلا عن متابعة مستحقاته وتأميناته.   

 وتلقى الوزير تقريرا من المستشار العمالى هشام كامل  بالسفارة المصرية بالدوحة - قطر، يفيد أن جثمان المتوفى سوف يصل إلى القاهرة قادما من الدوحة غدا الأحد (23يوليو) في الساعة الثانية عشر و45 دقيقة على الرحلة رقم 503  على الخطوط الملكية الأردنية.

 وقال : إن المواطن المتوفى، أسامه عبد الحفيظ عبد الله على ، ويحمل  رقم الشخصى 27981806945  ، وجواز سفر مصرى رقم  A09983962 ومقيم بقرية  الموالسة - مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، توفى نتيجة صعق كهربائى بمقر العمل مما أدى إلى وفاته، وتم التواصل مع أهل المتوفى وإبلاغهم  خالص تعازى وزير القوى العاملة، ومكتب رعاية جمهورية مصر العربية بالدوحة، ومكتب التمثيل العمالى.

كما قام صاحب العمل بتحمل كل تكاليف حالة الوفاة، وجارى التواصل مع أهل المتوفى لاستخراج الإعلام الشرعى، وتوكيل من يرونه مناسبا لمتابعة مستحقات المتوفى ، نتيجة ذلك مع الجهات المختصة مع التنسيق التام مع المكتب العمالى بالدوحة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة