محافظ القاهرة: إعادة تطوير وترميم واجهات العقارات بميدان باب اللوق والفلكى

الجمعة، 21 يوليو 2017 06:43 م
محافظ القاهرة: إعادة تطوير وترميم واجهات العقارات بميدان باب اللوق والفلكى المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة أن مشروع تطوير شارع الألفى تعد من النماذج الرائدة بالقاهرة والواجب تعميمها على كثير من المناطق والمربعات السكنية بكل احياء القاهرة، حيث تم إعادة تطوير وصيانة الشارع بمعرفة مجلس أمناء شاغلين الشارع والذى يضم عدد من اصحاب المصالح سواء اصحاب محلات أوعقارات، دون تحميل الدولة اى أعباء مالية.

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن اتحاد الشاغلين بشارع الألفى قام بإعادة تنظيم الشارع بتحديد اماكن مخصصة للمحلات وروادهم ومسار خاص للمشاة، ووضع فواصل بين المسارات على شكل أحواض زهور واستندات حديدية، بالاضافة إلى مقاعدة لاستراحة رواد الشارع مع العمل على توحيد سلال قمامة أمام المحلات، وقام الاتحاد بأنشاء كشكين للأمن لمراقبة الشارع بأكملة من خلال كاميرات مراقبة على مدار الساعة.

وأكد محافظ القاهرة على سرعة استكمال المشروعات الجارية بوسط المدينة وكورنيش النيل والتزام شركات المقاولات المنوط بها العمال بالجداول الزمنية المحددة.

واشارالمحافظ بأنه تم الانتهاء من إعادة تطوير وترميم واجهات العقارات بميدان باب اللوق والفلكى وضرورة البدء فى أعمال التنسيق والتجميل بالميدان مع مخاطبة اتحاد الغرف التجارية لاعادة واجهة مبنى الاتحاد المتميزة لسيرتها الأولى. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

خبر جميل، لكن أين الصور قبل وبعد المشروع؟

برجاء نشر الصور بعد وقبل التنفيذ لكي يعمم المشروع مع نشر مزيدا من التفاصيل. وشكراً

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى قطب

الأولويات

معالى محاظ القاهرة / الموقر ....نشكر جهودكم وأخلاصكم فى العطاء وبذل الجهد وننوه الى فكر الأولويات والحديث عن رعاية ميدان مساكن الشروق خلف النادى الأهلى بدينة نصر اول بالقاهرة حيث الحالة الصعبة التى يمر بها الميدان وخاصة يومى الخميس والجمعة من كل اسبوع وحاجة المواطنين للأساسيات من شأن قضاء الحاجة وشرب المياه النظيف وتنظيم المرور للسيارات والمشاة والأوتوبيسات بالميدان ونشكر رضائكم وتعاونكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة