وزيرة التخطيط: نحن عقل الحكومة.. والترقية ليست مكافأة شخصية للموظف

الخميس، 20 يوليو 2017 02:12 م
وزيرة التخطيط: نحن عقل الحكومة.. والترقية ليست مكافأة شخصية للموظف جانب من تكريم وزيرة التخطيط للقيادات الجديدة
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، مراسم حلف اليمين للقيادات الإدارية الحاصلة على ترقيات، وعددهم 34 قيادة، تشمل رئيسى قطاع، و11 رئيس إدارة مركزية و21 مدير عام، وأكدت خلال الاحتفال أن الترقية ليست مكافأة للموظف وإنما زيادة فى الأعباء.
 
وكرمت الوزيرة خلال الحفل، 7 موظفين مثاليين من مختلف الإدارات بالوزارة، تسلموا شهادات شكر وتقدير على أدائهم المتميز وما بذلوه من جهد، وهو التكريم الذى تمنت الوزيرة أن يتكرر كل عام، تشجيعا لروح التنافس وخلق حالة من الإبداع بين العاملين.
 
وفى كلمتها خلال الاحتفال، هنأت الدكتورة هالة السعيد القيادات الجديدة، مؤكدة أن وزارة التخطيط هى المنوط بها وضع الخطط العامة للتنمية على مستوى الدولة، لهذا يقع على عاتقها عبء التفكير كعقل للحكومة، متابعة: "الوزارة تاريخيا قدمت عددا من الكوادر والقامات الكبيرة فى مجالات الاقتصاد والتخطيط والإدارة العامة، ولديها ثروة من الكفاءات تقدم كثيرا من الخدمات، بما يصب فى مصلحة الوطن بأكمله".
 
وأضافت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى فى كلمتها، أن الترقية لا ينبغى أن تعتبر مجرد تقدير شخصى للموظف أو مكافأة على جهده، وإنما يتعين أن تكون مرتبطة بزيادة فى حجم الأعباء والمسؤوليات، فالترقية غاية كل موظف ومطلبه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة