حتى الإثنين المقبل

وزير القوى العاملة يهيب بمخالفى نظامى الإقامة والعمل سرعة مغادرة السعودية

الخميس، 20 يوليو 2017 10:14 ص
وزير القوى العاملة يهيب بمخالفى نظامى الإقامة والعمل سرعة مغادرة السعودية محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهاب وزير القوى العاملة محمد سعفان، المصريين من المخالفين لنظامى الإقامة والعمل بالمملكة العربية السعودية، سرعة المغادرة قبل الإثنين المقبل، موعد انتهاء مدة تمديد حملة "وطن بلا مخالف".

وكانت السلطات السعودية قد أعلنت تمديد الحملة لمدة 30 يوما تنتهى 24 يوليو الجارى، بعد انتهاء مدة الـ 90 يوما، التى منحتها المملكة، لمخالفى نظامى الحج والعمرة من مختلف الجنسيات لمغادرة السعودية إلى بلدانهم من تلقاء أنفسهم، حتى لا يتعرضون للآثار المترتبة على "بصمة مرحل" بعقوبات وغرامات تصل إلى 20 ألف ريال سعودى والتوقيف حتى تسديدها.

 وأصدر الوزير توجيهات لمكتبى التمثيل العمالى التابعين للوزارة، بالسفارة والقنصلية المصرية بالرياض وجدة، بمتابعة أحوال المصريين المخالفين وسرعة المغادرة خلال المدة الباقية، فضلا عن مساعدتهم فى مواجهة أية مشاكل قد تعترضهم، ومساعدتهم بالتعاون مع القنصلية خاصة من انتهت صلاحية جوازات سفرهم لاستخراج وثائق السفر حتى يمكنهم الحصول على تأشيرة الخروج النهائى من الجوازات السعودية.

يذكر أن الذين استفادوا من الحملة خلال مدة الـ 90 يوما، التى منحتها المملكة، لمخالفى نظامى الحج والعمرة حوالى 354 ألف مخالف من مختلف الجنسيات فى المملكة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة