النائب البدرى ضيف يثنى على إصرار أبناء شهداء الشرطة على استكمال مسيرة آبائهم

الخميس، 20 يوليو 2017 01:24 م
النائب البدرى ضيف يثنى على إصرار أبناء شهداء الشرطة على استكمال مسيرة آبائهم طلبة كلية الشرطة
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ النائب البدرى أحمد ضيف عضو مجلس النواب عن محافظة أسيوط، الدفعة الجديدة من طلبة أكاديمية الشرطة، ومشيدا بالأداء الرائع ورفيع المستوى للضباط الجدد من خريجى كلية الشرطة خلال استعراضهم للعروض التدريبية فى حفل تخرجهم الذى شهده الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح أمس الأربعاء .

 

وأكد عضو مجلس النواب، فى بيان له، أن رجال الشرطة المصرية البواسل هما الدرع الواقى لأمن وأمان الوطن والمواطنين فى كافة أنحاء البلاد وهم عين الوطن الساهرة على حراسته من الداخل، مشيدا بتعهدهم على الاستمرار فى مواجهة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله وأن لديهم إصرار على هزيمة ودحر الارهاب والإرهابيين .

 

وأثنى على إصرار أبناء شهداء قيادات وضباط الشرطة على استكمال مسيرة آبائهم الشهداء البواسل على الالتحاق بكلية الشرطة لتطهير الوطن من المخربين والمجرمين والإرهابيين الذين استحلوا دماء أبناء وطننا ومؤسساته وتدمير منشأته بهدف وقف عجلة التنمية والاستقرار.

 

وتابع: "تحية لكل رجال الشرطة المصرية البواسل الذين يفنون أعمارهم لخدمة أوطانهم والدفاع عنها رغم كل المحاولات الدنيئة التى تقودها جهات خارجية وداخلية للوقيعة المستمرة بين المواطنين والعيون الساهرة على حمايته وهم رجال شرطتنا البواسل الذين يسقطون كل يوم على يد الإرهاب الغاشم وبالرغم من ذلك فهم رجال لا يهابون الموت".

 

كما أكد أن مثل هذه المواقف تؤكد للعالم كله قوة وإصرار مصر وقواتها المسلحة الباسلة وجهاز الشرطة والشعب المصرى العظيم على مواجهة ظاهرة الارهاب الاسود واجتثاثه من جذوره مهما كانت التضحيات.

 

ومن ناحيته، أكد الربان عمر المختار صميدة استمرار سياسات حزب المؤتمر فى دعمه وتأييده الكاملين للرئيس عبد الفتاح السيسى تجاه جميع القضايا الداخلية والخارجية وأيضا دعمه الكامل للجيش والشرطة فى حربهما الناجحة ضد ظاهرة الإرهاب الأسود والتى تحظى بتأييد كبير من الشعب المصرى العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة