5 أحداث فارقة لمشاهير الكرة المصرية فى يونيو.. صلاح ينضم للريدز.. الحضرى حارساً للتعاون السعودى.. رمضان صبحى "عريس".. كهربا ينفصل عن "شدوى" ويعود لاتحاد جدة.. وصلح رسمى بين السد العالى وجوزيه

الأحد، 02 يوليو 2017 06:00 ص
5 أحداث فارقة لمشاهير الكرة المصرية فى يونيو.. صلاح ينضم للريدز.. الحضرى حارساً للتعاون السعودى.. رمضان صبحى "عريس".. كهربا ينفصل عن "شدوى" ويعود لاتحاد جدة.. وصلح رسمى بين السد العالى وجوزيه محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد شهر يونيو العديد من الأحداث الفارقة فى حياة مشاهير الكرة المصرية أغلبها كان سعيداً فيما كان جزءاً منها حزيناً إلا أنه إجمالا كانت هذه الأحداث هى حديث الصباح والمساء بين متابعى الساحرة المستديرة فى المحروسة بعدما أشعلت جدلا كبيراً ونرصدها فى السطور التالية..

 

1_ صلاح ينضم لصفوف ليفربول

في صفقة قياسية تخطت حاجز الـ 40 مليون يورو انتقل محمد صلاح جناح فريق روما الإيطالي ومنتخب مصر إلى فريق ليفربول الإنجليزي ليبدأ اللاعب خطوة جديدة فى مسيرته الاحترافية بالقارة العجوز.

 

صلاح بهذه الصفقة أصبح أغلى لاعب كرة القدم عربى وإفريقى قيمة مالية فى انتقالات النجوم فى الملاعب الأوروبية فى الفترة الأخيرة.

 

2_ الحضرى ينتقل للتعاون السعودى

فيما وقع عصام الحضرى، قائد المنتخب الوطنى المصرى، على عقود انضمامه لنادى التعاون السعودى، لمدة موسم واحد، بعدما تم التعاون بين النادي السعودي الملقب بـ"سكري القصيم"، ونادي وادي دجلة على شراء السد العالي صاحب الأرقام القياسية أفريقيًا ودوليًا.

الحضرى يوقع للاتفاق السعودى
الحضرى يوقع للتعاون السعودى

 

وبهذه الخطوة أصبح الحضري البالغ 44 سنة، أول حارس مصري في تاريخ دوري المحترفين السعودي.

 

3_رمضان صبحى ينهى حياة العزوبية

وإنهى رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الإنجليزى الحالى والأهلى السابق حياة العزوبية مقتحماً عش الزوجية مع حبيبة إكرامى ابنة إكرامى الشحات حارس القلعة الحمراء الاسبق وشقيقة زميله شريف إكرامى، بعد قصة حب توجت بالنهاية السعيدة منذ أيام قليلة.

 

4_ كهربا ينفصل عن شدوى ويعود لإتحاد جدة

فيما كان شهر فاصل فى حياة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفراعنة الذى جدد إعارته مرة أخرى لاتحاد جدة السعودى بالاتفاق مع نادى الزمالك.

 

وقدم محمود "كهربا" مستويات رائعة مع اتحاد جدة فى الموسم المنقضى، والذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، وقاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى على حساب النصر، كما تمكن من تسجيل 16هدفاً بمسابقة الدورى السعودى.

شدوى وكهربا
شدوى وكهربا

 

وعلى مستوى الحياة الشخصية انفصل كهربا عن خطيبته شدوى نجلة عصام الحضرى بعد 48 يوماً فقط، حيث أعلن الطرفان "الانفصال" وإسدال الستار على قصة حب لم تكلل بالنهاية السعيدة.

 

5_ صلح جوزيه والحضرى

صافح عصام الحضري حارس مرمى المنتخب وفريق التعاون السعودي، أسطورة الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه خلال حفل زفاف نجلة أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني.

واستغل الحضري تواجد جوزيه في حفل زفاف نجلة ناجي لمصافحة جوزيه وإنهاء الخلاف الذي استمر بينهما منذ فترة طويلة في لفتة طيبة بين الثنائي.

الحضرى يعانق جوزيه
الحضرى يعانق جوزيه

 

ونشبت الأزمة بين الثنائي عام 2008 بعد انتقال الحضري لنادي سيون السويسري من الأهلي، واتهم وقتها جوزيه بأنه المتسبب في رحيله عن النادي، في حين رد جوزيه على الحضري بالهروب من الأهلي بحثاً عن الأموال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة