مدير أمن سوهاج: تنفيذ 38 قرار إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بـ3 مراكز

الجمعة، 14 يوليو 2017 12:04 م
مدير أمن سوهاج: تنفيذ 38 قرار إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بـ3 مراكز اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، إن القوات بالمديرية أمنت تنفيذ 38 قرار إزالة تعديات على الأراضى الزراعية ومنافع الرى، وذلك بمراكز المراغة والبلينا وساقلتة وجزيرة شندويل.
 
 
وأضاف، أن عمليات التأمين تمت بإشراف اللواءات مساعدى المدير لقطاعى الشمال والجنوب، وفرقة الشرق، والعميد  مأمور مركز جزيرة شندويل، ففى مركز شرطة المراغة، تم تأمين إزالة "15" حالة تعدى على الأراضي الزراعية، وحرر عن ذلك المحضر رقم 2859 إدارى، وفى مركز شرطة البلينا تم تأمين تنفيذ عدد "12" قرار إزالة تعديات على منافع النيل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4106 إداري المركز لسنة 2017.
 
 
وتابع أنه تم تأمين تنفيذ القرار رقم  "1" بـ"3" حالات تعديات على أملاك الدولة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1082 إداري المركز لسنة 2017، وأنهت الحملة أعمالها بتأمين تنفيذ "11" قرار إزالة تعديات على منافع الرى بمركز جزيرة شندويل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 534 إدارى المركز.
 
 
وأوضح مدير أمن سوهاج، أن ذلك يأتى فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية، حفاظاً على هيبة الدولة وتأكيداً لسيادة القانون، وأن الخطة تم وضعها بالتنسيق مع الحافظة والوحدات المحلية، لتنفيذ كافة القرارات الخاصة بالتعديات، وأننا لن نتراجع فى تطبيق القانون على الجميع حفاظا على ممتلكات ومقدرات الدولة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة