عرض الحلقة الأولى من الموسم السابع لصراع العروش بقاعة والت ديزنى

الجمعة، 14 يوليو 2017 03:00 م
عرض الحلقة الأولى من الموسم السابع لصراع العروش بقاعة والت ديزنى مايسى ويليامز
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ستة مواسم من الصراعات بين الأسر وأعداد لا تحصى من الموتى يحل الشتاء أخيرا على قارة ويستروس، فى مسلسل الخيال الشهير (جيم أوف ثرونز) الذى تبثه شبكة (hbo)، حاملا معه جيش الموتى الأحياء ورياح انتقام مكبوت.

 

كيت هارينجتون ورود ليزلي
كيت هارينجتون ورود ليزلي

 

وفى حفل فخم بوسط مدينة لوس أنجلوس عرضت الحلقة الأولى من الموسم السابع بقاعة والت ديزنى للحفلات الموسيقية، التى أضيئت بصور للتنانين والنار والجليد بهذه المناسبة.

 

مايسي ويليامز
مايسى ويليامز

 

ويشهد الموسم الجديد عودة للشخصيات الرئيسية للمسلسل، التى لم يعد لديها ما تخسره بعد أن ضحت بأسرها وأطفالها وبراءتها وكرامتها وحتى حياتها، كما هو الحال مع جون سنو الذى عاد من الموت.

 

كيت هارينجتون
كيت هارينجتون

 

وهناك الكثير على المحك فيما تتجه تلك الشخصيات نحو حرب كبيرة ستحدد من سيجلس على العرش الحديدى، ويحكم الممالك السبع لقارة ويستروس بينما يتقدم صوبهم جيش من الموتى الأحياء يقودهم فرسان من الثلج يعرفون باسم (ذا وايت ووكرز)، وهو ما يهدد بهلاك البشرية.

 

وتظهر فكرة الانتقام مبكرا فى الحلقة الأولى التى تحمل عنوان (دراجونستون)، حين تحذر إحدى الشخصيات قائلة "إذا نجا ذئب واحد فالخراف لن تكون أبدا آمنة".

 

هانا موراي
هانا موراى

 

وطُلب من الضيوف عدم الكشف عن أى تفاصيل عن حبكة الحلقة التى ستعرض على شبكة (إتش.بى.أو) يوم الأحد لكن تسريبات عن الحلقة بدأت تظهر بالفعل على الإنترنت.

 

وقالت الممثلة صوفى ترنر إن شخصيتها سانسا ستارك، التى تطورت من أسيرة صغيرة إلى زعيمة تتمتع بالرزانة، سيكون عليها أن تتعامل مع القوة التى اكتشفتها فى نفسها حديثا.

 

وقالت ترنر لتلفزيون رويترز على السجادة الحمراء "ليس لديها (سانسا) أى فكرة عن كيفية التعامل مع ذلك ولعب هذا الدور لأنها لم تتصرف بهذا الشكل من قبل".

 

وتدور أحداث (جيم أوف ثرونز) المقتبس عن سلسلة كتب (أسونج أوف أيس أند فاير) للكاتب جورج آر.آر. مارتن حول صراع ملحمى عبر عدة أجيال للجلوس على العرش الحديدى.

 

وهذا هو المسلسل الأكثر مشاهدة على شبكة (إتش.بى.أو) إذ تابع نحو 25 مليون متفرج الموسم السابق الذى شهد صعود نساء ويستروس وتوليهن السلطة.

 

وبنهاية الموسم السابق كانت سيرسى لانيستر (لينا هيدى) تجلس على العرش الحديدى فى كينجز لاندينج عاصمة الممالك السبع وبجانبها شقيقها جايمى، وهما يصارعان للتعامل مع وفاة أبنائهما.

 

أما دينيريس تارجاريان (إيميليا كلارك) فشوهدت فى نهاية الموسم، وهى تبحر نحو ويستروس بصحبة تيريون لانيستر، بالإضافة إلى جيشها وتنانيها لاستعادة عرش أجدادها.

 

ونجحت آريا ستارك (مايزى وليامز) فى قتل الرجل الذى قتل أسرتها بينما أصبحت سانسا وجون سنو حكام الشمال.

 

وتنتهى السلسلة الملحمية بموسم ثامن سيعرض العام المقبل، ويجرى حاليا تطوير مسلسلات تدور أحداثها فى ذات العالم الخيالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة