س و ج: كل ما تريد معرفته عن استخدامات الواقى الذكرى لتجنب الأمراض

الجمعة، 14 يوليو 2017 10:00 م
س و ج: كل ما تريد معرفته عن استخدامات الواقى الذكرى لتجنب الأمراض واقى ذكرى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الواقى الذكرى يعتبر من وسائل تنظيم النسل ومنع الإنجاب، لكن لا يلجأ له الكثير من الرجال، إنما تتبع السيدات الوسائل الأخرى المخصصة لهم، لكن فى الواقع لا يفيد فقط الواقى فى هذه الحالة إنما فى حالات أخرى وله العديد من المميزات التى تجعل منه خيارا جيدا أمام الرجل مع بداية ممارسته للعلاقة الجنسية.
 
ونقدم لك عددا من الإجابات حول تساؤلاتك عن الواقى الذكرى واستخداماته وفقا لما ذكره موقع "healthtap" الطبى.
 
 

ما هى استخدامات الواقى الذكرى الأخرى؟

 
بجانب كونه وسيلة لتنظيم الأسرة، هناك أدلة طبية مؤكدة أن الواقى الذكرى يقلل بشكل كبير من معدلات انتقال الأمراض المنقولة جنسيا، فى الواقع، وهناك طريقة واحدة فقط أكثر فعالية فى الوقاية من الأمراض المنقولة جنسيا وهو الامتناع عن ممارسة الجنس.
 
 

هل يؤثر الواقى الذكرى على الخصوبة؟

 
الواقى الذكرى هو خيار جيد لأولئك الأزواج الذين لا يريدون الحصول على الحمل فى الوقت الحالى، لكن قد يرغب فيما بعد، وهنا تكمن أهميته فى أنه ليس هناك تأخير فى الخصوبة بعد استخدامه.
 
 

ما هى مميزات استخدام الواقى؟

 
أنه غير مكلف وهناك بعض برامج الصحة التى توفره حاليا ضمن برامج تنظيم الأسرة، وكذلك يمكن الوصول إليه بسهولة فلا تتطلب أى مواعيد للطبيب أو الوصفات الطبية، ويمكن شراؤه دون وصفة طبية فى أى صيدلية، كما أنه صغير الحجم ومريح فى الاستخدام ولا يحتاج لأى إعداد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ده عاوزله جمعية عشان تشتريه

غالي انا بشتريه بـ 5 جنيه في المرة الواحدة ، يعني انت عشان تنبسط وتشبع في العلاقة عاوزلك 4 او 5 في اليوم ، احسب انت بقى الواحد بكام ، يعني في الشهر بكام يعني في السنة بكام ، يعني من الاخر عاوزله جمعية تقبضها الاول ، وكل ده عشان تنظم النسل ، خليها على البركة كده وزي ما تيجي تيجي ، تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

50 سنة

سخيف جدا هذا الواقى، يقتل الرغبة ويتسبب فى فشل اللقاء

ويتسبب فى ضعف الانتصاب اثناء الجماع واحيانا عدم القدرة على القذف وكثيرا ما يتسبب فى فشل اللقاء بالكامل، يمكن يكون مناسب للشباب الصغير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة