اخبار الرياضه المصريه اليوم 14/ 7/ 2017

الجمعة، 14 يوليو 2017 11:14 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم 14/ 7/ 2017 أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 14/ 7/ 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء أبرزها، 400 مشجع فى مباراة الأهلي والزمالك، ودجلة يجهز ملف التظلم على قرار إيقاف ميدو.

 

رسمياً.. 400 مشجع فى مباراة الأهلى والزمالك بالدورى

أكد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أنه تم الموافقة من قبل الأمن على حضور 400 مشجع لمباراة الأهلى  والزمالك، المقرر لها الاثنين المقبل، فى الجولة الـ34 للدورى الممتاز باستاد برج العرب.

جمهور الأهلى

جمهور الأهلى 

الجبلاية تفتح القيد للأهلى 18 يوليو بسبب أزارو والمنتخب

تلقى مسئولو اتحاد الكرة اتصالات من مسئولى النادى الأهلى لفتح باب القيد قبل انطلاق البطولة العربيةفى الفترة من 22 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل، لقيد الثنائى وليد أزارو وأحمد الشيخ.

فريق الأهلي 

دجلة يجهز ملف التظلم على قرار إيقاف "ميدو"

قرر مسئولو نادى وادى دجلة تجهيز ملف من أجل التظلم على عقوبة لجنة المسابقات باتحاد الكرة، والتى جاءت بمعاقبة أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى، بالإيقاف 6 مباريات، وتغريمه عشرة آلاف جنيه.
ميدو 
 

بالصور.. أعضاء الأهلى يلتفون حول الخطيب

حرص محمود الخطيب نجم الأهلى والكرة المصرية الأسبق على عقد جلسات مُنفردة مع عدد من أعضاء النادى الأهلي عقب صلاة الجمعة اليوم بفرع الجزيرة، والتقط صورة مع عدد كبير من الأعضاء والأطفال الذين التفوا حوله بمجرد رؤيته والتقطوا صوراً تذكارية معه.

الخطيب

الخطيب 

حسام غالى يعود لدكة الأهلي أمام الزمالك

يعود حسام غالي قائد الأهلى إلى دكة البدلاء فى مباراة القمة المُقرر لها الاثنين المقبل، على ملعب برج العرب، فى ختام منافستت بطولة الدورى، التى توّج بها الأحمر قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

حسام غالى 

الأهلي يعترف بتلقيه عرضاً إنجليزياً رسمياً لبيع أحمد حجازى

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن النادى تلقى بالفعل عرضا رسمياً من نادى وست بروميتش الإنجليزى للحصول على خدمات أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حسام غالى 
 

أيمن حفنى خارج قائمة الزمالك فى القمة والبطولة العربية.. رسميا

تأكد غياب أيمن حفنى، صانع ألعاب الزمالك، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

أيمن حفنى 

صلاح عاشور يوقع للزمالك 3 سنوات بمباركة إنبى

حصل نادي الزمالك على توقيع صلاح عاشور صانع ألعاب نادي إنبى بشكل رسمى خلال الساعات القليلة الماضية لتدعيم صفوف القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات مقبلة.

صلاح عاشور 

"دويدار وعلاء" يعودان لحسابات الأهلي بعد مفاجأة عرض حجازى

عاد أحمد دويدار، مدافع نادى سموحة، ومحمود علاء مدافع وادى دجلة، لحسابات الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى تمهيدا لتفعيل قرار ضم أحدهما فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمود علاء 

الأشعة تبرئ "جنش" فى الزمالك

أثبت الأشعة التى أجراها محمود جنش حارس مرمى الزمالك، اليوم الجمعة، إصابته بالتهاب فى عضلات الحوض، ليؤكد الحارس لطارق سليمان رئيس الجهاز الطبى أنه لا يتمارض على الفريق.

جنش 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة