أيمن حفنى مُهدد بمواصلة الغياب عن الزمالك فى القمة

الجمعة، 14 يوليو 2017 11:22 ص
أيمن حفنى مُهدد بمواصلة الغياب عن الزمالك فى القمة أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك داخل الزمالك حول لحاق أيمن حفنى صانع ألعاب نادى الزمالك، بمواجهة الأهلى، المقرر لها الاثنين المقبل، على استاد برج العرب، فى الأسبوع الأخير من بطولة الدورى الممتاز.

وكشف الجهاز الطبى للزمالك، للبرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، أنه بنسبة كبيرة لن يلحق أيمن حفنى بقمة الدورى، حيث يواصل الابتعاد عن الفريق الأبيض بسبب الإصابة، والتى أبعدته عن المشاركة أمام طلائع الجيش، التى أقيمت على استاد السلا، أمس الخميس، فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، والتى انتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

أيمن حفنى يشكو من تجدد إصابة العضلة الضامة

واشتكى أيمن حفنى من تجدد إصابته بالعضلة الضامة فى الشوط الأول من مواجهة أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى، بهدفين لمثليهما، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، حيث ودع الزمالك البطولة بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعه خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى.

وتواجد أيمن حفنى فى تشكيلة الزمالك الأساسية خلال مباراة أهلى طرابلس قبل إصابته فى نهاية الشوط الأول، ليقرر البرتغالى إيناسيو استبداله بين الشوطين ونزول مصطفى فتحى بدلا منه.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

أيمن حفنى يخضع لجلسة علاج طبيعى

وخضع أيمن حفنى لجلسة علاج طبيعي قبل بداية مران الزمالك الأربعاء الماضى، استعدادا لمباراة الطلائع، ليتأكد غيابه بصحبة محمد إبراهيم صانع الألعاب الذى يعانى من شرخ فى الساق، ووضع الجهاز الطبى برنامجا علاجيا للثنائى خلال الأيام المقبلة، إلا أنهما قد لا يلحقا القمة.

أيمن حفني غاب 56 يوما قبل العودة للزمالك

وكان أيمن حفنى، صانع ألعاب نادى الزمالك، قد عاد للمشاركة مع الزمالك فى مباراة أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوى بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى بعد غياب دام 56 يومًا عن المباريات حيث لم يخوض آخر 8 مباريات للأبيض منها 4 لقاءات بمسابقة الدورى الممتاز ومثلها بدورى أبطال أفريقيا، بعد تعرضه للإصابة فى الفترة الماضية ما ترتب عليه غيابه لفترة طويلة وكان آخر مشاركاته أمام المقاولون العرب يوم 7 مايو الماضى بالدورى، قبل أن يصاب مجددا أمام أهلي طرابلس.

أيمن حفنى
أيمن حفنى

أيمن حفنى يخضع لكشف طبى اليوم

من المقرر أن يخضع أيمن حفنى، لكشف طبى مع لاعبى الزمالك، اليوم الجمعة، تحت إشراف طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للفريق، لتحديد حالته النهائية بإمكانية لحاقه بالقمة من عدمه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة