خلال لقاءه بأمانة مستقبل وطن..

محافظ سوهاج يشيد بدور الأحزاب فى دعم التنمية داخل المحافظة

الخميس، 13 يوليو 2017 07:17 م
محافظ سوهاج يشيد بدور الأحزاب فى دعم التنمية داخل المحافظة محافظ سوهاج يلتقى بامانة مستقبل وطن
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بسوهاج اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة، حيث تم استعراض عددًا من المقترحات لحل المشاكل التى تواجه المواطن السوهاجى .

 

وأكد المحافظ فى بيان له، على أهمية دور الأحزاب فى دعم التنمية داخل سوهاج من خلال التنسيق مع أجهزة المحافظة المختلفة لنقل مشاكل المواطنين ورصد أى مشاكل تعوق حركة التنمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الأحزاب السياسية والحركات الشبابية تمثل دورًا هامًا فى نشر الوعى لدى المواطن، مؤكدًا ترحيبه بأى مقترحات تساعد على رفع مستوى المواطن السوهاجى وعلى أهمية أن يتخذ الشباب مظلة شرعية لطرح ومناقشة المشكلات التى تشغل المواطنين.

 

واستعرض الاجتماع عددًا من المشكلات التى تم رصدها فى الشارع السوهاجى فى قطاعات التعليم والصحة والنقل والمرور والتموين بقرى ومدن المحافظة، وأضاف عبدالمنعم، أنه تم تمويل عدد من المشروعات القومية فى مجال الشرب والصرف الصحى والكهرباء والطرق والتعليم والصحة تقدر بـ 10 مليارات و 500 ألف جنيه وتم الانتهاء من بعض المشروعات وجارى الانتهاء من باقى المشروعات نهاية العام الجارى، والتى ستساهم بشكل واضح فى تحسين الخدمة التى تقدم للمواطن بنطاق المحافظة .

 

وأشاد بسام عبد العزيز، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بسوهاج، بسياسة الباب المفتوح التى يؤكد عليها المحافظ، وأنه دائما ما يلتقى بالشباب والأحزاب السياسية ويؤكد على دور المجتمع المدنى فى الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدم للمواطن .

 

وأكد محافظ سوهاج للشباب على أن المحافظة تسير بخطى ثابتة نحو إثبات ذاتها على الخريطة الصناعية لما تحتوية المحافظة من إمكانات وكوادر مدربة، معلنًا عن دخول مدينة أخميم ضمن منظمة اليونسكو العالمية لتمثيل مصر فى الصناعات اليدوية وتراثها الآثرى بالتنسيق مع وزارة الثقافة .

 

وأضاف عبد المنعم، إنه فى طريقه للانتهاء من إنشاء منطقة أثاث بطهطا بتكلفة 195 مليون جنيه، والتى تضم أكثر من 200 هنجر وورشة، موضحًا أن المنطقة ستكون متكاملة وتضم مدرسة للتعليم الفنى ومجمع سكنى للصناع وخطوط سيرفيس تربط المنطقة بالمدينة كما سيتم إقامة معرض دائم لعرض المنتجات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة