ضبط شخصين اغتصبا فتاة معاقة ذهنيا لمدة 12 ساعة بالغردقة داخل فيلا

الأربعاء، 12 يوليو 2017 03:50 ص
ضبط شخصين اغتصبا فتاة معاقة ذهنيا لمدة 12 ساعة بالغردقة داخل فيلا القبض على شخصين اغتصبا فتاة - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة أول الغردقة من ضبط شخصين يعملان بالنشاط السياحى بالغردقة لاتهامهما باغتصاب فتاة معاقة ذهنيا لمدة 12 ساعة، بعد أن استغلا ظروف مرضها وعدم معرفتها بالواقع؛ وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة تبدأ عندما تلقى المقدم محمود هيبة رئيس مباحث قسم أول الغردقة، بلاغا من أسرة فتاة معاقة ذهنيًا تبلغ من العمر 25 سنة باختفائها أثناء تواجدهم بالممشى السياحى بالغردقة خلال فترة قضاء إجازة المصيف بالغردقة. على الفور تم إخطار العميد عصام العزب مدير مباحث المديرية والعميد أسامة حلمى رئيس المباحث واللذان أمرا بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد توفيق مفتش مباحث القسم والرائد أسامة مهران معاون أول مباحث، وباشتراك كل من الرائدان أحمد فاضل وأحمد فخر والنقيب لؤى الصياد.

 

وتبين من تحريات فريق البحث أن شابين استدرجا الفتاة واستغلا عدم معرفتها بالواقع وظروفها الصحية واختفائها من محل إقامة أسرتها، وقاما باستدراجها من الممشى السياحى إلى فيلا يملكها أحدهما بمنطقة الهضبة وتناوبوا اغتصباها لمدة 12 ساعة.

 

وتوصلت تحريات الرائد أسامة مهران والنقيب لؤى الصياد معاونى مباحث القسم، أن مرتكبى الواقعة هما كل من "صلاح. م" يعمل فى مجال النقل السياحى ومتزوج من أجنبية وسبق اتهامه فى عدة قضايا آخرها قضية مخدرات، والمدعو "نبيل. س" تاجر سيارات. كما تبين أن الفيلا ملك الأول وأنهما قاما بعد ارتكاب جريمتهما بتركها بشارع شيرى وسط الغردقة، وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة، تم تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة العامة والقبض على المتهمين والعرض على النيابة التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة