أخبار مانشستر يونايتد اليوم تتحدث عن عودة محتملة لإبراهيموفيتش

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 06:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم تتحدث عن عودة محتملة لإبراهيموفيتش إبراهيموفيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن مفاجأة غير متوقعة بإمكانية عودة المهاجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش للعب بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزى، مرة أخرى على الرغم من عدم تجديد تعاقده الذى انتهى 30 يونيو الماضى.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسئولو نادى مانشستر يونايتد مندهشون بشكل كبير من إصرار إبراهيموفيتش على العودة فى أسرع وقت والتعافى من الإصابة الخطيرة التى تعرض لها فى الركبة أمام أندرلخت البلجيكى، فى مسابقة الدورى الأوروبى خلال أبريل الماضى.

إصابة إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد
إصابة إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد

 

مورينيو يستعد للإستعانة بإبراهيموفيتش
 

أضافت الصحيفة أن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، من الممكن أن يستعين بالمهاجم السويدى هداف الموسم الماضى فى صفوف الشياطين الحمر، مرة أخرى ويتعاقد معه حتى فى صفقة قصيرة المدى إذا نجح فى التعافى سريعًا من إصابته.

أشارت الصحيفة إلى أن إبراهيموفيتش أذهل الجميع فى مانشستر يونايتد مع عملية الانتعاش السريعة حتى يصل للجاهزية الكاملة، وذلك من خلال تواجده المركز التدريبى الخاص بالشياطين الحمر "كارينجتون".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وزلاتان
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وزلاتان

 

زلاتان يدعم حظوظ مانشستر يونايتد فى دورى الأبطال
 

أوضحت الصحيفة أنه على الرغم من تلقى النجم السويدى العديد من العروض خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية من الأندية الإنجليزية والصينية، إلا أن الخيار الأول له هو العودة لمانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة أن عودة إبراهيموفيتش للشياطين الحمر ستكون دفعة كبيرة للبرتغالى مورينيو، خاصة بعد ضم روميلو لوكاكو، من أجل المنافسة بقوة على لقب دورى أبطال أوروبا.

 

تدريب مانشستر يونايتد الأول فى أمريكا
 

شارك المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو فى الحصة التدريبية الأولى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال المعسكر المقام حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لإنطلاق منافسات الموسم الجديد.

ووقع لوكاكو على عقود انضمامه للشياطين الحمر لمدة 5 سنوات مع خيار التمديد لمدة عام آخر، قادمًا من صفوف إيفرتون الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة تبلغ قيمتها 75 مليون جنيه استرلينى.

ووصل لوكاكو لمقر تدريبات مانشستر يونايتد فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، برفقة النجم الفرنسى بول بوجبا.

ويستعد مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو، لخوض عدة مباريات ودية خلال معسكره فى أمريكا، أبرزها أمام كل من "ريال مدريد، برشلونة"، وذلك قبل المواجهة الافتتاحية للموسم التى تجمعه بالفريق الملكى فى كأس السوبر الأوروبى 8 أغسطس المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة