"صحة الإسكندرية": 7 مصابين من ألتراس الزمالك ولا يوجد وفيات

الإثنين، 10 يوليو 2017 01:19 ص
"صحة الإسكندرية": 7 مصابين من ألتراس الزمالك ولا يوجد وفيات لا وفيات بين جماهير الزمالك فى الاشتباكات
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أنه لا يوجد وفيات فى الاشتباكات التى وقعت اليوم بين ألتراس نادى الزمالك وقوات الأمن.
 

وأشار "حجازى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك 7 مصابين تم نقل أحدهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج وعلاج الباقى من خلال سيارات الإسعاف فى موقع الحدث.

 

وكانت قد وقعت اشتباكات بين عدد من مشجعى نادى الزمالك، وقوات الأمن المتواجدين بمحيط استاد برج العرب وتم فض الاشتباكات بالغاز المسيل للدموع الأمر الذى أدى إلى توقف الحالة المرورية بالطريق وذلك عقب تعادل نادى الزمالك مع نادى أهلى طرابلس مما نتج عنه الخروج من استكمال  البطولة الإفريقية.

 

وكان أفراد وايت نايتس قد ألقوا شماريخ بالملعب بخلاف تحطيم كراسى الدرجة الثالثة.

 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد المصري

التراس زفت

يجب محاسبة هؤلاء الصيع الفتسدين المأجورين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

يا خسارة

مافيش وفيات ... نفسي أعرف الصيع دول لازمتهم ايه؟؟ لو كان تم القبض عليهم كانت ناري تبرد .. الكرسي الواحد أغلى من عشرة منهم دول جثث من الخرفان ... يا ريت تندموا أهاليهم عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف ( مصرى )

هل لا يتعللمون !!!!!؟؟؟؟

لقد أنخفض مستوى رياضة كرة القدم فى مصر بعد أعمال الشغب المعروفه فى بور سعيد . مقيمة كرة القدم بدون مشاهدين ( اللاعب الثانى عشر ) . لماذا تأخذو الشماريخ معكم ؟ لماذا لا يتم تفتيش الداخلين للملعب وهم قليلون نسبيا ؟ ربنا يهديكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled saad

كيف تسللوا

عاوز اعرف ازاى تسللوا بالشماريخ داخل الملعب اكيد فى يد سعادتهم يعملوا كده لازم اليد دى تنقطع فورا . يا جماعه دى بلدنا واحنا اللى بنأخرها بغباءنا . لازم نحاسب بشده المخربين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة