رئيس جامعة بنى سويف : تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعى على مدار 24 ساعة

الإثنين، 10 يوليو 2017 12:38 م
رئيس جامعة بنى سويف : تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعى على مدار 24 ساعة الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أمين لطفى، رئيس جامعة بنى سويف ، تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة، موضحاً أن الجامعة ملتزمة باستقبال كافة حالات الطوارئ منفردة على مستوى محافظة بنى سويفوالأقاليم المجاورة فى أيام الأحد والثلاثاء والخميس ،وذلك في كل التخصصات الغير متوفرة بمستشفيات وزارة الصحة.

وأوضح رئيس الجامعة ، فى بيان له ، أن قسم الطوارئ يساعد في سرعة إنقاذ الحالات الحرجة بمحافظة بنى سويف بصفه خاصه وقطاع الصعيد بصفه عامه بدلاً من سفرها إلى القاهرة ، الأمر الذى كان يؤرق المواطن ويثقل من كاهل أعبائه المادية ، كما أن القسم قادر على التعامل مع الحالات الحرجة وإجراء العمليات الجراحية الدقيقة ويقدم خدمه طبيه متميزة.

وأضاف الدكتور منصور حسن عميد كلية الطب  ،أن قسم الطوارئ شهد توسعات شملت تجهيز 4 غرف عمليات جديدة، كما شملت إضافة 87 سرير رعاية مركزة و190 جهاز طبي جديد، مثل جهاز منظار العظام وجهاز الاشعة المقطعية، كما شهدة المستشفى توسعات في إضافة عدد من العيادات الخارجية.

وأشار عميد الكلية ، أنه تم استحداث 8 وحدات طبية جديدة وهى وحدة الرنين المغناطيس، ووحدة جراحات المخ والاعصاب، ووحدة فحوصات وابحاث وظائف المخ والاعصاب، ووحدة مناظير الجهاز الهضمي، وحدة مناظر الصدر، وحدة الحقن المجهري، وحدة تشخيص وعلاج امراض الشبكية ووحدة تحليل الجينات.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة