لو ابنك برج الأسد تتعامل معاه إزاى؟

السبت، 01 يوليو 2017 12:00 م
لو ابنك برج الأسد تتعامل معاه إزاى؟ طفل الأسد ووالده
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلوكيات الأطفال ليست متشابهة، فلكل طفل شخصيته المستقلة التى تتطلب معاملة خاصة فلا يوجد عقاب يصلح للجميع وكذلك لا جائزة تسعدهم جميعاً، بل يختلف ذلك حسب طبيعة كل طفل التى تتأثر بشكل أو بآخر ببرجه ومدى انطباق صفات البرج عليه، ولهذا تشرح خبيرة الأبراج، هالة عمر فى السطور القادمة كيفية التعامل مع طفلك إذا كان من مواليد برج الأسد.

طفل برج الأسد ووالده
طفل برج الأسد ووالده
وتقول خبيرة الأبراج، إن الطفل من برج الأسد يحب الزعامة والقيادة، فقد يبكى إذا لم يشعر بأنه المحرك والمسئول عن كل أصدقائه، حتى إنه قد يعطيهم من طعامه ومصروفه ليشعر بأنه الأكبر الذى يجب أن يعطى والقائد الذى يأمر.

وتضيف خبيرة الأبراج، أن الطفل من برج الأسد مرح وكثير اللعب ونشيط ومتوهج وعندما يغضب يصبح عصبيًا وعنيفًا ويندفع فى أعمال متهورة، ولكنه معتز بنفسه، وفى نفس الوقت على والديه أن يحدوا من ذلك الشعور حتى لا يصاب بداء الغرور عند نضجه .

وتوضح خبيرة الأبراج، أن على من يتعامل مع الطفل من برج الأسد، عليه أن يتجنب توجيهه أمام الناس فهو حساس المشاعر جدًا وسوف يعتبرها إهانة لكرامته ويتصرف بعناد وتعسف، كما أن روح القيادة قد تجعله يكتسب طابع الأنانية، ولذلك يجب أن يفهم أنه كما يريد أن يأخذ من الغير يجب أن يعطى لهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة