البرازيل تواجه الأرجنتين فى الظهور الأول لـ"سامباولى" مع التانجو

الجمعة، 09 يونيو 2017 08:00 ص
البرازيل تواجه الأرجنتين فى الظهور الأول لـ"سامباولى" مع التانجو جانب من مباراة سابقة بين البرازيل والأرجنتين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى الثانية عشر ظهر اليوم، الجمعة، صوب مدينة "ملبورن" الاسترالية، لمتابعة مباراة الكلاسيكو الودية التي تجمع بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، ضمن استعدادات المنتخبين لاستئناف مشوارهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وتعد هذه المباراة الأولى للمنتخب الأرجنتينى تحت قيادة خورخي سامباولي المدير الفني السابق لنادي إشبيلية الإسباني، والذى تولى تدريب منتخب "التانجو" مؤخراً خلفاً لباوزا الذي تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج في التصفيات المونديالية.

ويفتقد منتخب الأرجنتين في مباراة اليوم لجهود خافيير ماسكيرانو لاعب برشلونة الإسباني للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة ايكاردي قائد إنتر ميلان الإيطالي للسبب ذاته، في حين تم استبعاد الثنائي الهجومي سيرجيو أجويرو ولافيتزي.

يأتي هذا في الوقت الذي يغيب فيه عن المنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني لمنحه قسطا وافرا من الراحة بعد موسم شاق مع الفريق الكتالونى، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الشاب جابرييل خيسوس، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي العائد مؤخراً من الإصابة.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب التصفيات المونديالية برصيد 33 نقطة، بينما يحتل منتخب الأرجنتين المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

ويأمل سامباولي في قيادة منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز على البرازيل "متصدر" تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بداية مشواره مع "التانجو" بينما يسعى منتخب البرازيل لتأكيد تفوقه بعد فوزه في المواجهة التي جمعتهما في نوفمبر الماضي بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة