أخبار النادى الأهلي يوم الجمعة 9/6/2017.. البدرى يرفض معسكرا أوروبا

الجمعة، 09 يونيو 2017 10:31 م
أخبار النادى الأهلي يوم الجمعة 9/6/2017.. البدرى يرفض معسكرا أوروبا فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي يوم الجمعة 9  / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى كان أبرزها رفض حسام البدري المدير الفنى إقامة معسكر أوروبى للفريق فى الصيف المقبل.
 
 
 
 
 
رفض الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، إقامة معسكرات خارجية خلال الفترة المقبلة بسبب ضيق الوقت، وحسم البدرى الأمر مُبكراً بعدما بدأت عدة شركات تُقدم عروضاً للقلعة الحمراء لإقامة معسكرات خارجية لمدة أسبوع أو عشرة أيام خلال الفترة المقبلة.
 
ويرتبط الأهلى بمباريات قوية ببطولة الدورى التى حسمها الأحمر لصالحه ثم البطولة العربية التى ستبدأ منافساتها من 21 يوليو حتى الخامس من أغسطس، وبعدها يخوض المارد الأحمر باقى مباريات كأس مصر.
 
 
 
 
 
يواجه عمرو السولية لاعب وسط الأهلي شبح الغياب عن فريقه في المباراة الودية التى سيخوضها أمام الإنتاج الحربي في العاشرة من مساء غد، السبت، باستاد السلام في إطار استعدادات الأحمر لمباراة سموحة يوم 16 يونيو الجاري في الجولة الـ31 للدوري.
 
ويُعاني عمرو السولية من التهابات في منشأ العضلة الضامة تعرض لها خلال مران الاهلي أمس، الأمر الذى جعله يُغادر المران وسيخضع اللاعب لاختبار طبي  في مران اليوم لتحديد موقفه من المشاركة أمام الإنتاج غداً من عدمها.
 
 
 
 
 
يُحدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري في المباريات الأربعة المتبقية من عمر مسابقة الدوري هذا الموسم، اللاعبين المنتظر الاستغناء عنهم نهاية الموسم الجاري.
 
ويتبقى للأهلي 4 مباريات أمام سموحة وإنبي والمصري البورسعيدي وأخيرا الزمالك في ختام المسابقة المحلية.
 
واستقر البدري على بيع الحارس الرابع مسعد عوض، وهناك مشاورات حول الاستغناء عن صبري رحيل أو حسين السيد في حال بقاء علي معلول خاصة بعد أن حسم النادي تعاقده مع أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة في صفقة انتقال حُر، وربما يلجأ النادي لبيع الظهير الأيمن باسم علي.
 
 
 
 
 
يُشارك مجلس إدارة النادي الأهلي في ختام فعاليات الدورة الرمضانية بفرع الشيخ زايد غدا، السبت، والتي افتتحت في مطلع شهر رمضان المبارك، وشارك فيها أكثر من 350 لاعبا من أعضاء فرع «زايد».
 
ويشارك مجلس إدارة النادى الاهلي في مباراة استعراضية مع فريق من أعضاء فرع زايد، ويمثل مجلس الإدارة في هذه المباراة كلٌّ من؛ كامل زاهر أمين الصندوق، وعماد وحيد، ومروان هشام، عضوا المجلس، واللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي.
 
 
 
 
 
عاد التونسي التونسي أنيس الشعلالي مدرب الأحمال البدنية بفريق الأهلى للقاهرة صباح اليوم ، الجمعة، بعد أجازة عدة أيام قضاها في تونس للاطمئنان على أسرته وأهله هناك.
 
كان أنيس قد غادر القاهرة منذ أيام برفقة مواطنه على معلول لاعب الفريق حيث يُشارك معلول في مباراة تونس ومصر بعد غد ، الأحد، بإستاد رادس في تصفيات أمم أفريقيا (الكاميرون 2017).








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة