س وج.. هل يرحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد؟

الخميس، 08 يونيو 2017 01:47 م
س وج.. هل يرحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد؟ كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالى ونادى ريال مدريد الإسبانى، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ألمح إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الملكى الصيف الحالى.

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن أحد الصحفيين وجه سؤالا إلى كريستيانو رونالدو عن إمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليُجيب "كل شىء وارد فى كرة القدم".

 

التقرير التالى يستعرض أبرز التساؤلات المتعلقة بتلك القضية التى باتت "حديث الصباح والمساء" فى إسبانيا وإنجلترا.

 

هل يفكر كريستيانو رونالدو فى الرحيل عن ريال مدريد؟

كرة القدم لا تعرف المستحيل، لكن رحيل رونالدو عن صفوف ريال مدريد الصيف الحالى يبدو أمراً مستبعداً، فاللاعب يريد تحطيم المزيد من الأرقام القياسية وقيادة الفريق الملكى لحصد المزيد من البطولات والألقاب على مختلف الأصعدة.

ليس هذا فحسب، بل كشف كريستيانو رونالدو عن حلمه بقيادة ريال مدريد لتحقيق لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ 13 فى تاريخه.

 

ما هى الأندية الراغبة فى ضم اللاعب؟

مانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى هما أبرز الأندية الراغبة فى الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو، الذى بات قريباً من الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم وذلك للمرة الخامسة فى تاريخه.

 

ما هى إنجازات كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد؟

حقق الدون لقب دورى أبطال أوروبا 3 مرات مع ريال مدريد، بالإضافة للدورى الإسبانى والكأس مرتين والسوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية مرتين.

 

رونالدو حقق العديد من الإنجازات الفردية مؤخراً.. ما أبرزها؟

الحصول على لقب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أوروبا متفوقاً على ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى، كما أنه الهداف التاريخى للفريق الماكى خلال 6 مواسم فقط، والهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا وأول لاعب يسجل أكثر من 100 هدف فى المسابقة القارية ذاتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة