أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 8 / 6 / 2017

الخميس، 08 يونيو 2017 10:13 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 8 / 6 / 2017 ازارو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 8 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، ويأتى على رأسها خضوع أزارو للكشف الطبى بالأهلى بعد مباراة الكاميرون والمغرب، واستقالة شريف منير حسن من مجلس الزمالك، رد الحضرى على قرار احالته للتحقيق من قبل مجلس وادى دجلة بعد ظهوره ببرنامج "رامز تحت الأرض".

 

أزارو يخضع للكشف الطبى بالأهلى بعد مباراة الكاميرون والمغرب

يحضر المغربى وليد أزارو مهاجم فريق الدفاع الجديدى المغربى للكشف الطبى بالأهلى خلال الأسبوع المقبل، وتحديدا عقب مباراة المغرب والكاميرون غدا بالمغرب فى تصفيات أمم افريقيا المقبلة (الكاميرون 2019).

حكم نهائى مصر والكاميرون يُدير مواجهة الأهلي والوداد بدوري الأبطال

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم الحكام الذي سيدير مباراة الأهلي ونظيره الوداد المغربي يوم 21 يونيو الجاري بالجولة الرابعة لدور المجموعات الإفريقى.

الأهلي يُهدد بالانسحاب من كأس مصر بسبب اقتراح اتحاد الكرة

هدد النادى الأهلى بالانسحاب من كأس مصر وعدم استكمال منافساتها حال تنفيذ اتحاد الكرة الاقتراح الذى تم طرحه مؤخراً ويقضي بإقامة المباريات المُتبقية من البطولة قبل انتهاء الدوري والبطولة العربية التى تستضيفا مصر.
 

جهاز المنتخب يثنى على مجهود عمرو جمال قبل مباراة تونس

أثنى الجهاز الفنى لمنتخب مصر على المجهود الذى يبذله عمرو جمال مهاجم الأهلى خلال تواجده بمعسكر الفراعنة المقام حالياً باستاد برج العرب بالإسكندرية استعداداً لمباراة تونس المقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

لاعب وسط المقاصة يرفض مُماطلة الأهلى ويطلب تحديد مصيره

طلب حسين الشحات لاعب وسط المقاصة من مسئولى النادى الأهلى، الحصول على كلمة نهائية تتعلق بالتعاقد معه نهاية الموسم الجارى من عدمه.

بعد إحالته للتحقيق.. الحضرى: لم أتجاوز فى حق دجلة وتركيزى مع المنتخب

علق عصام الحضري حارس مرمي وادي دجلة والمنتخب الوطني، على قرار إحالته للتحقيق من قبل مجلس إدارة دجلة  لما بدر منه من تجاوزات فى حق النادى بعد ظهوره فى  برنامج "رامز تحت الأرض" - وفقًا لما نشرت الصفحة الرسمية لدجلة-.
 

رسميا.. المصرى يطعن على عقوبة جودى أنيكى فى المحكمة الفيدرالية

قدم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية طعنا لدى المحكمة الفيدرالية بسويسرا على الحكم الصادر لصالح اللاعب النيجيري جودي انيكي ضد النادي البورسعيدى من المحكمة الرياضية "كاس" عن طريق نصر عزام المستشار القانوني  للنادى .

رسميا.. شريف منير حسن يستقيل من مجلس الزمالك

تقدم شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، باستقالته رسميا عن الاستمرار بالمجلس الأبيض فى الفترة المقبلة.

الزمالك يلجأ إلى أسوان فى صفقة سيسيه بسبب شرط الـ100 ألف دولار

يدرس الزمالك، اللجوء إلى مجلس أسوان، لحسم ضم الإيفوارى رزاق سيسيه من إيفسيمونا الإيفوارى، إذ يمتلك النادى الأسوانى شرطًا فى عقده  بأحقية شراء اللاعب مقابل 100 ألف دولار.

الزمالك يستقر على تعيين دعبس مديرا فنيا لليد وأبو المجد مساعدًا

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك و جهاز كرة اليد على تعيين أحمد دعبس فى الإدارة الفنية للفريق الأول بعدما كان قد تم الإعلان مسبقا عن تولى مجدى أبو المجد الإدارة الفنية قبل الاستقرار على توليه مهمة المدرب العام فى الجهاز الجديد .
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة