7 أكاذيب فى اتهامات "كوليبالى" للأهلى

الخميس، 08 يونيو 2017 02:45 ص
7 أكاذيب فى اتهامات "كوليبالى" للأهلى كوليبالى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الغضب داخل مجلس إدارة النادى الأهلى والجماهير الحمراء بسبب ادعاءات الإيفوارى سليمانى كوليبالى الإفترائية على القلعة الحمراء بعد هروبه من الأهلى مؤخرًا.


ويرصد "اليوم السابع" الأكاذيب الذى روجها الإيفوارى كوليبالى فى السوشيال ميديا والإعلام فى التقرير التالى:

1-    نشر  كوليبالى رسالة مجهولة زعم أنها من أحد جماهير الكرة المصرية من أجل الهروب من عقوبات الاتحاد الدولى فيفا المتوقع أن تفرض عليه عقب هروبه من مصر وإعلانه عدم العودة مجددًا.

و ضمنت الرسالة أنه فى حال عودته لمصر سيتعرض للقتل وأنه عبد ويملك أنفا كبيرة فضلاً عن اتهامه بالغباء، معلقاً عليها "هل هذا كذب؟"

حيث إن هذا الإدعاء تسبب فى زيادة مسئولى النادى الأهلى الذين قدموا شكوى ضد اللاعب فى اتحاد الكرة والذى تم إرسالها إلى "فيفا".

2-      اتهم كوليبالى مسئولى القلعة الحمراء بالتحفظ على جواز سفره.

كما أن هذا الادعاء لم يكن له أى أساس من الصحة والدليل هروبه وسفره  من مصر، حيث إن هذا الادعاء أدهش مجلس محمود طاهر، خاصة بعد البيان الذى أصدره اللاعب وتضمن العديد من الافتراءات على المنظومة الحمراء.

3-  الإجبار على السجود بعد تسجيل كل هدف

جاء ادعاء كوليبالى بإجبار الأهلى له أن يسجد عقب تسجيل كل هدف ليثير دهشة فى الوسط الرياضى، حيث إن اللاعبين المصريين ليس بأكملهم يسجدون عقب كل هدف حتى يتم إجبار المحترفين.

 

4-    اتهم كوليبالى الأهلى بعدم الترحيب بوجوده فى النادى

النادى الأهلى يتعامل مع جميع اللاعبين بمبادئ وقيم القلعة الحمراء، حيث إن رئيس الأهلى أكد فى تصريحات أنه  لم يكن هناك أى اضطهاد للاعب، سواء من مديره الفنى أو زملائه فى الفريق وأنها محض كذب وافتراء.

 

5-      عدم تمرير الكرة من جانب زملائه

كما أن هذا الإدعاء أثار دهشة لاعبى فريق الأهلى خاصة  الحارس شريف إكرامى الذى وجه انتقادا لاذعا للاعب الإيفوارى بعد ادعاءاته بتعرضه لضغوط كبيرة ومعاملته بطريقة غير آدمية، وكتب إكرامى الصغير عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، موجهاً حديثه لكواليبالى "النادى الأهلى معروف من سنين كثيرة بأنه نادى القيم، أرث كبير يورث لأجيال عبر أجيال، وكل ادعاءاتك هى عار"، متابعًا: "كان الأجدر عليك أن تقول الأسباب الحقيقة بدل إلقاء اللوم على الآخرين".

6-      إجباره  من جانب المدير الفنى حسام البدرى على طريقة لعب وفى حالة عدم تنفيذها يتم استدعاؤه للتوبيخ.

يعتبر هذا الإدعاء غير مقنع لهروب اللاعب، حيث إن المدير الفنى من حقه توبيخ قائد الفريق فى حالة عدم تنفيذه للخطة التى وضعها الجهاز الفنى.

7-    إبعاده عن التحدث لوسائل الإعلام.

كما أن إدارة الأهلى عندما تمنع اللاعبين من التحدث لوسائل الإعلام هذا ليس شيئا سلبيا ولكن يفرض هذا القرار للتركيز فى المباريات المهمة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة