رئيسة وزراء بريطانيا: سأمزق قوانين حقوق الإنسان وأضاعف عقوبات الإرهابيين

الأربعاء، 07 يونيو 2017 03:11 م
رئيسة وزراء بريطانيا: سأمزق قوانين حقوق الإنسان وأضاعف عقوبات الإرهابيين تيريزا ماى رئيس وزراء بريطانيا
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماى، إنها ستعمل على زيادة فترة السجن للأشخاص المدانين بارتكاب جرائم إرهابية، وتسهيل قيام السلطات بترحيل المشتبه بهم من الإرهابيين الأجانب لبلدانهم، مؤكدة أنه إذا كانت هناك قوانين لحقوق الإنسان تمنع بريطانيا من القيام بهذا، فإنها ستمزقها حتى نتمكن من القيام به.

وأضافت تيريزا ماى، فى تقرير لصيحفة "جارديان" البريطانيا، أنها تبحث كيفية تسهيل عملية ترحيل الإرهابيين الأجانب المشتبه فيهم وكيفية زيادة الرقابة على المتطرفين، إذ يعتقد أنهم يمثلون تهديدا، ولكن لا يوجد دليل كاف لمحاكمتهم.

وتابعت رئيس وزراء بريطانيا، أنها على استعداد لتقليص حماية حقوق الإنسان لتسهيل ترحيل أو فرض قيود على من يشتبه بأنهم إرهابيون ومن لا تتوفر ضدهم أدلة كافية لمحاكمتهم، وذلك قبل 24 ساعة من فتح الصناديق لانتخابات بريطانيا.

وجاءت تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية، بعد أيام من ثالث هجوم كبير تشهده بريطانيا هذا العام، لقى فيه 7 أشخاص حتفهم، عندما دهس إرهابيون المشاة على جسر لندن بسيارتهم، ثم ترجلوا منها وشرعوا فى طعن المارة بالسكاكين فى منطقة مزدحمة بوسط لندن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

م.الشريف

يا سﻻم ياست ماى

حلال ليكم حرام علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

على

هههه

لا والله يا ست ماى هههه فين حموم الإنسان اللى صدعتونا بها طيب تنظفوا بلدكم من الخرفان اللى أوينهم عندكم يا مأوى كل إرهابى وقاتل ....حقيقى أنتم أس مشاكل المنطقه .

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الارهابيون صناعتكم والذين يقتلونا لهم مأوى عندكم بحجة انهم معارضة معتدلة\افيقوا

لماذا لا تقومى بعمل جليل وتعترفى ان بريطانيا مأوى للقتلة الاخوان وتقومى بتسليمهم للحكومة المصرية او تقوموا انتم بمراجعة ومراقبة ما يفعلون\يجب ان تعلمى انه لا امان لهم ولن يمكنكم توظيفهم بعد الان\هم قتلة

عدد الردود 0

بواسطة:

Tafa

يجوا يشوفو بتوع حقوق الانسان

اللي مطلعين عين اللي يعرفونا ، ردهم ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف شكيب

أخيرا فهمت ياودييييييع

عظيم أن ادركتوا ولو متأخر أن قوانين ومنظمات حقوق الإنسان هي داعم رئيسي بقصد أو غير قصد داعم وسبب مباشر في انتشار الإرهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

حفنى

وانت رايك ايه يا.........؟

انا نفسى اسمع واشوف واحد من كتير اوى واجعين دماغنا بقالهم سنين بحقوق الانسان حتى وهو مجرم وقاتل ، ويدونا والداخليه والجيش والحكومة دروس بامثلة توضيحية باللى بتعمله اوروبا لحماية حقوق الانسان ، طيب دلوقتى ايه رايكم فى اجراءات انجلترا وفرنسا والمانيا وبلجيكا وغيرهم ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد....ألمانيا

عجيبه...أومال واقفين لمصر علي الواحده ليه؟؟؟

بعد ثلاثة هجمات إرهابية ستمزق السيد متي قوانين حقوق الإنسان ومصر واجهت مئات الهجمات ولما تطرح قانون تطلعوا علينا صبية الدكاكين وهات يا شجب وشقلبه وكأننا بنعمل حاجه وحشه...وكان عبقرية الهري بيقولوا كاميرون لم يقل في ستين داهيه حقوق الإنسان اذا تعرضت بلدنا للخطر..أهي الست ما هاتمزقه برده شلناه من سياقه؟؟؟....أه يغ نافوخي

عدد الردود 0

بواسطة:

مسلم

اسمع يا كل مذيعينن ال اون تي في

اسمع يا من لا تسمع اسمع يا اعلامنا المحترم وهل يا ترى قام أحد من الاعلام بمهاجمتها وهل نحن كمسلمين ننتظر ماذا يفعل الغرب وتفعل مثلهم؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

صح النوم

صح النوم . سنين و احنا بنحزركم و نصحيكوا . كل الارهابين عندكم و مجلس عمومكم بيجتمع بيهم و السبوبه شغاله على ودنه عندكم. انتوا لسه شوفتوا حاجه. و النبى سلمى على هيومان رايتس ووتش و دلاديلهم فى كل العالم و فى مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

شربت بريل ..لان عندها انتخابات ف البرلمان بكره...وتتصنع دور عنتر شايل سيفه

هذه المغروره لابد من سقوطها هى وحزبها..الذى اودى ببريطانيا فى ٦٠ داهيه بعد خروجهم من الاتحاد الاوربى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة