إزاى تحتفظى ببرود أعصابك يوم فرحك وما تتوتريش؟ .. 3 نصائح هتساعدك

الأربعاء، 07 يونيو 2017 09:00 ص
إزاى تحتفظى ببرود أعصابك يوم فرحك وما تتوتريش؟ .. 3 نصائح هتساعدك إزاي ماتفقديش أعصابك يوم زفافك
مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التخطيط لحفل الزفاف هو واحد من أكثر الأوقات إثارة فى حياتك، وفى الوقت نفسه هو أكثر فترات حياتك قلقاً وإرباكاً، وذلك بسبب القرارات الكبيرة الصعبة التى تتخذينها كالميزانية، المسؤلية وماديات الأسرة، وغيرها من التفاصيل التى تبدأ من الجهد الضخم الذى تبذله العروس قبل الزفاف، وحتى التغيير الكامل فى حياتها من فتاة لامرأة مسئولة عن حياة كاملة.

ولكن فى الفترة السابقة للزفاف تمر كل عروس بفترات قلق وتوتر ويمكن أن تفقد أعصابها يوم الزفاف نفسه، إلى جانب شعورها بالخوف مما هى مقبلة عليه، لذلك نقدم لك مجموعة من النصائح الهامة من كبارى مخططى الزفاف العالميين للعروس يوم زفافها، وهى النصائح التى نشرتها مجلة Vouge العالمية:

1. استئجار مخططة أفراح:

استئجار مخططة أفراح
استئجار مخططة أفراح
يقول رون ويندت، الرئيس التنفيذى لشركة رون ويندت ديزاين: "نصيحتى للعروس هى أن تبدأ العمل مع مخططة زفاف بمجرد تحديد موعده". فليس هناك أسوأ من أن تفعلِ ما هو مفاجئاً ومندفعاً بسبب أنك نسيت شيئاً أو توترتِ لضيق الوقت. فيحدث عكس ما كنتِ تريدينه وحينها لن ينفعك الندم.

ويتابع لمجلة "فوج"، إذا قمت باستئجار مخططة، تأكدِ من أنها مستمعة جيدة ويمكنك التحدث إليها بوضوح فى ميزانياتك وعليها أن تلتزم بها. ولا تأتى بمخططة زفاف عيونها أكبر من محفظتك."

2. طلب المساعدة:

اطلبي مساعدة من صديقاتك
اطلبي مساعدة من صديقاتك
إذا كنت تتعرضين لضغط من مهمة لف الدعوات أو العثور على فستان للعروسة، أو اختيار أماكن قاعات الأفراح، فيمكنك أن تطلبى المساعدة ممن حولك سواء من صديقاتك أو إخوتك أو جيرانك. وهذا لا يعتبر "فال وِحش" أو "نحس" كما يعتقد البعض.

وتقول الدكتورة كارين بيندر برينس، وهى طبيبة نفسية رائدة فى مدينة نيويورك: "تأكدِ من أنك تثقين فيمن حولك من حيث إتمام المهمات التى تطلبينها منهم على أكمل وجه وفى الوقت المناسب.

3. أخذ فواصل.

قضاء بعض الوقت مع الشخص الذي ستتزوجينه
قضاء بعض الوقت مع الشخص الذي ستتزوجينه
يقول بوردمان الخبير النفسي الأجنبى: "لا تدع تفاصيل التخطيط لحفلات الزفاف تخطف كل لحظة فى تفكيرك وكل محادثة". قومى بقضاء بعض الوقت مع الشخص الذي ستتزوجينه دون الحديث عن أى شىء يخص يومكما أو يخص تنظيمه. فالتركيز على أشياء أخرى غير الزفاف يساعد بقية الأمور أن تكون فى مكانها الصحيح ".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة