أصدقاء طالب المعادى المتوفى يطالبون بتطهير المنطقة من الكلاب الضالة

الأربعاء، 07 يونيو 2017 08:13 م
أصدقاء طالب المعادى المتوفى يطالبون بتطهير المنطقة من الكلاب الضالة الطالب كريم
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام عدد من أصدقاء كريم ممدوح، الذى لقى مصرعه بعدما هرب من مجموعة من الكلاب الضالة، فسقط فى حفرة بعقار تحت الإنشاء وأصيب إصابات بالغة توفى على أثرها قبل العثور على جثته، بالتقدم بعدة طلبات لتطهير المنطقة من الكلاب وإنارتها حتى لا تتكرر مثل تلك الحادثة المؤسفة .

 

ووضع زملاء كريم، 14 سنة الطالب بالمدرسة الألمانية بالدقى ولاعبى فريق كرة اليد بنادى المعادى، أكاليل الزهور حول صورته وتقديم واجب العزاء له، مطالبين بتطهير الحى من الكلاب وإنارة الشوارع الجانبية.

 

كما طالبوا بوجود غفير أو أمن على العقارات تحت الإنشاء وتوقيع عقوبة على من يترك العقارات "تحت الإنشاء " بلا تأمين، وكذلك تكثيف الدوريات الأمنية ووضع كردون بمنع دخول مثل تلك المبانى، وذلك فى كل الأحياء وليس فى المعادى فقط.

 

وعثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة الطالب كريم أحمد ممدوح، الطالب بالمرحلة الإعدادية، والمتغيب عن مسكنه بمنطقة المعادى، داخل بدروم عقار تحت الإنشاء قرب منطقة سكنه.

 

وأكد مصدر أمنى مسئول، أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عثرت على جثة الطفل داخل بدروم العقار، وتبين من المعاينة المبدئية للجثمان عدم وجود ثمة شبهة جنائية فى الوفاة، وأن سقوطه فى بدروم العقار هو ما أدى لوفاته .

 

وأشار المصدر، إلى أنه تم تأكيد المعاينة بشهادة عدد من شهود العيان بالمنطقة، والذين أكدوا مشاهدتهم للطالب خلال دخوله مسرعًا إلى داخل العقار، وذلك فى وقت لاحق مباشرة لبلاغ والده بتغيبه عن مسكنه.

 

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية من خلال تفريغ كاميرات المراقبة لبنك فى محيط الحادث عن عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث.

 

وتبين من خلال تفريغ الكاميرات عن وجود عدد من الكلاب الضالة التى هاجمت الطالب وهرولت خلفه، الأمر الذى اضطره إلى الهروب مسرعًا والسقوط داخل بدروم العقار محل الحادث.

 

كان "كريم أحمد ممدوح عبد اللطيف"، الطالب بالمرحلة الإعدادية، قد غادر منزله فى الثامنة مساء بعد الإفطار يوم الخميس الماضى، ليلتقى مجموعة من زملائه إلا أنه اختفى بعد ساعتين تقريبًا من خروجه، وأفادت شركات المحمول أن آخر إشارة من هاتفه كانت فى الساعة التاسعة والنصف مساء فى منطقة مجاورة لمنزله.

 

طالب المعادى
طالب المعادى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة