أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ضربة موجعة للشياطين الحمر بسبب بيل

الأحد، 04 يونيو 2017 07:55 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ضربة موجعة للشياطين الحمر بسبب بيل جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى ضربة موجعة بعد أن أعلن مسئولى ريال مدريد رغبتهم فى عدم بيع الويلزى جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

بيل
بيل

مانشستر يونايتد يتلقى صدمة بسبب "بيل"

وفقاً لما ذكرته صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن مسئولى ريال مدريد أبدوا تمسكهم الشديد بـ "بيل" وعدم وجود نية للتفريط فيه إلى ناد أخر، وهذا ما يضيع أحلام مان يونايتد فى تدعيم صفوف بأقوى الصفقات إستعداداً للموسم المقبل الذى سيشهد على المشاركة ببطولة دورى أبطال أوروبا .

كان جاريث بيل نجم ريال مدريد قد عانى من عدة إصابات فى الموسم المنتهى وصلت إلى 16 إصابة  وهذا ما تسبب فى خروج تكهنات تفيد بقرب رحيله عن السانتياجو برنابيو .

دى خيا
دى خيا

مانشستر يونايتد يحاول إقناع دى خيا بالبقاء داخل أولد ترافورد

فى سياق آخر، يعقد مسئولو مانشستر يونايتد جلسة مع الأسبانى ديفيد دى خيا حارس الشياطين الحرم من أجل إقناعه بالبقاء داخل الأولد ترافورد ونسيان الانتقال إلى ريال مدريد .

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن إدارة مانشستر يونايتد ستقدم عرضاً جديداً إلى "دى خيا" من أجل إقناعه بالبقاء وعدم الرحيل عن النادى لاسيما أن الفريق سيدخل منافسة شرسة الموسم المقبل على عدد من البطولات .

ويرتبط ديفيد دى خيا بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2019 وأبدى ريال مدريد رغبته فى التعاقد معه فى ظل وجود أنباء عن رحيل الكوستاريكى كيلور نافاس . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة