بعد وصفهما بمجنونة ومعتوه..مذيعان أمريكيان يشككان فى أهليته ترامب للرئاسة

الجمعة، 30 يونيو 2017 05:39 م
بعد وصفهما بمجنونة ومعتوه..مذيعان أمريكيان يشككان فى أهليته ترامب للرئاسة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
واشنطن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكك مذيعان أمريكيان هاجمهما الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بتعليقات شخصية فى سلوكه ومدى أهليته ليكون رئيسا، وكتب المذيع جو سكاربورو والمذيعة ميكا بريجنسكي، اللذان يقدمان البرنامج الاخبارى "مورننغ جو" على قناة "ام اس ان بى سي" ذات التوجه اليساري، مقال رأى فى صحيفة واشنطن بوست بعنوان "دونالد ترامب ليس جيدا"، وقال المذيعان الشهيران فى مقالتهما أنهما "لم يصدما ولم يتعرضا للإهانة" بسب تعليقات ترامب الشخصية ضدهما.

وكتبا "قلقنا حيال سلوكه الجامح اكبر من كونه أمرا شخصيا"، وقالا فى مقالتهما "قادة امريكا وحلفاؤها يسألون أنفسهم ما إذا ما كان هذا الرجل اهلا ليكون رئيسا. لدينا شكوكنا، لكننا متأكدان أن الرجل ليس لديه الأهلية العقلية لمواصلة مشاهدة برنامجنا".

وكان ترامب قد كتب الخميس على حسابه على تويتر "سمعت أن برنامج مورنينغ شو ضعيف التقييم وتحدث عنى بسوء"، وأضاف "المجنونة ميكا والمعتوه جو أتيا إلى مارا لاغو ثلاث ليال على التوالى وأصرا على الانضمام لى. كانت تنزف بشدة من ضربة فى الوجه. وانا قلت لا".

وفى مقاليهما، وصف المذيعان تغريدات ترامب بأنها "سلسلة من الاكاذيب"، وكتب الثنائى "هو يزعم أنه رفض رؤيتنا. هذا أمر مضحك"، مضيفان أنهما ذهبا إلى منتجع ترامب فى فلوريدا بدعوة منه وتحدثا بلطف مع عملاق العقارات السابق وزوجته ميلانيا.

وانتقد المذيعان وصف ترامب لوجه المذيعة بريجنسكى، وقالا "بغض النظر عن هوس ترامب الذى لا ينتهى بالنساء، فان وجه ميكا كان سليما".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة