ياسر مصطفى يؤهل حراس أسوان لموقعة 15 يونيو أمام الزمالك

السبت، 03 يونيو 2017 05:43 م
ياسر مصطفى يؤهل حراس أسوان لموقعة 15 يونيو أمام الزمالك ياسر مصطفى مدرب حُراس المرمى بفريق اسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد ياسر مصطفى مدرب حراس المرمى بفريق أسوان خلال الأيام الحالية جلسات مُكثفة  مع حراس الفريق الثلاثة وهم ، رضا السيد وعصام سعد ومحمود الزنفولي من أجل علاج الأخطاء التى ظهرت في أدائهم خلال الفترة الماضية من أجل تفاديها في المباريات المقبلة.

ويتطلع ياسر مصطفى للوصول بالحراس الثلاثة للمستوى الذى يؤهلهم للدفاع عن عرين الفريق الأسواني بشكل جيد يساهم في حصد النقاط خلال المباريات المقبلة ومن ثم البقاء في الدوري الممتاز.

ويلعب أسوان مع الزمالك يوم 15 يونيو الجارى فى الجولة الـ31 للدورى العام بإستاد بتروسبورت، ويحتل أسوان المركز الخامس عشر فى جدول الدورى برصيد 25 نقطة.

وأكد ياسر مصطفى أن حُراس الفريق على مستوى عال من الكفاءة والقدرات ويبذلون أقصى جهدهم مع باقي زملاؤهم بالفريق من أجل بقاء أسوان بالدوري الممتاز ، مؤكداً أن أخطاء الحُراس واردة ومن المهم أن يتعلّم الحارس من أخطاؤه مُشيداً في الوقت نفسه بقدرة حُراس أسوان على تجاوز أي خطأ سريعاً.

ويمتلك ياسر مصطفى خبرات طويلة في تدريب حُراس المرمى إذ عمل ما يقرب من سبعة سنوات في قطاع الناشئين بالنادي الأهلى كما عمل بعدة أندية بالدوري الممتاز أمثال الإنتاج الحربي وطلائع الجيش والنصر التعدين وغيرها كما خاض تجارب ناجحة في السعودية الامارات والبحرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة