شاهد.. رونالدو يحتكر جوائز أجمل أهداف دورى أبطال أوروبا

السبت، 03 يونيو 2017 07:49 م
شاهد.. رونالدو يحتكر جوائز أجمل أهداف دورى أبطال أوروبا كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، احتكاره لجائزة أفضل هدف فى المراحل المختلفة لمسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2016/2017، قبل مواجهة يوفنتوس مساء اليوم فى نهائى المسابقة.

وحصل رونالدو مؤخرا على جائزة أفضل هدف فى الدور نصف النهائى لمسابقة تشامبيونزليج، بعدما هز شباك أتلتيكو مدريد بصاروخية رائعة، حصل على إثرها على أعلى نسبة فى تصويت الجماهير فى استفتاء الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

وتصدر هدف رونالدو أمام الروخى بلانكوس التصويت بحصوله على 45% متفوقا على دانى ألفيس مدافع يوفنتوس الإيطالى الذى حصل على 43%.

وتعد هذه المرة هى الثانية على التوالى التى يحصد فيها النجم البرتغالى أفضل هدف فى دور الأبطال، حيث سبقها بجائزة أفضل هدف فى الدور ربع النهائى للمسابقة والذى سجله خلال مواجهة بايرن ميونخ الألمانى بنسبة 36% من أصوات الجماهير.

كما حصل النجم البرتغالى رونالدو على جائزة أفضل هدف فى الجولة الافتتاحية لمرحلة المجموعات بالموسم الحالى لدورى الأبطال، بعدما سجل هدفا رائعا فى شباك فريقه القديم سبورتنج لشبونة من ركلة حرة مباشرة رائعة.

يذكر أن كريستيانو رونالدو يستعد لقيادة ريال مدريد فى المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع يوفنتوس الإيطالى، مساء اليوم السبت فى مدينة كارديف الويلزية، بنهائى دورى أبطال أوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة