الليلة.. سموحة يواجه هلال الأبيض فى سهرة رمضانية أفريقية بالإسكندرية

السبت، 03 يونيو 2017 09:00 ص
الليلة.. سموحة يواجه هلال الأبيض فى سهرة رمضانية أفريقية بالإسكندرية فريق سموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات الحادية عشرة من مساء اليوم، السبت، سيكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع سهرة رمضانية أفريقية تدور تفاصيلها على استاد برج العرب بالإسكندرية عندما يستضيف فريق سموحة منافسه هلال الأبيض السودانى، فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفدرالية سعياً للانفراد بقمة مجموعته الثالثة. وخسر سموحة فى الجولة الأولى من زيسكو بزامبيا ثم فاز على ريكرياتيفو الأنجولى بالإسكندرية فى الجولة الثانية.

 

وقال مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة إنه حريص تماماً على تذكير لاعبيه بعدم الاستهانة بالمنافس مضيفاً: "يخطئ من يظن أن الهلال الأبيض أضعف فرق المجموعة، فهذا غير صحيح، وطالبت اللاعبين بتوخى الحذر الشديد واستغلال كل الفرص المتاحة للتهديف، لتحقيق فوز كبير يضمن لنا الاقتراب أكثر من الحصول على تأشيرة التأهل لدور الثمانية".

 

وأشار سليمان إلى أنه لا يشعر بأى قلق رغم الغيابات التى تضرب صفوفه للإصابة والإيقاف، والتى كان أحدثها إصابة المهدى سليمان حارس الفريق السكندرى بالرباط الصليبى.

 

ومن جانبه يرى إبراهيم حسين، المدير الفنى لفريق هلال الأبيض السودانى، أن مباراة فريقه أمام سموحة، مشدداً على أن فريقه لأول مرة يشارك فى البطولة الكونفدرالية، ويقول حسين: "مباراة الليلة مباراة أشقاء ونتمنى التأهل مع سموحة للدور التالى لأنه فى صالح الوطن العربى” ، وأشار"حسين"إلى أن سموحة يقدم مستويات طيبة وأنه درس الفريق المنافس جيدًا، مشددًا على أن الفريق السكندرى يقدم مستويات متميزة، لكن الفريق السودانى سيلعب الليلة من أجل الفوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة