أخبار برشلونة اليوم.. توران يقترب من أرسنال.. وليفربول يستهدف رافينيا

السبت، 03 يونيو 2017 12:48 م
أخبار برشلونة اليوم.. توران يقترب من أرسنال.. وليفربول يستهدف رافينيا رافينيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى برشلونة الإسبانى عرضاً رسمياً من مسئولى ليفربول الإنجليزى للتعاقد مع البرازيلى رافينيا ألكانتارا، لاعب وسط الفريق الكتالونى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

رافينيا ألكانتارا
رافينيا ألكانتارا

برشلونة يتلقى إخطاراً من ليفربول بالرغبة فى ضم "رافينيا"

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية إلى أن نادى ليفربول أبلغ مسئولى برشلونة برغبتهم فى ضم "رافينيا" وطالبت إدارة النادى الكتالونى بمبلغ 30 مليون يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب.

ويرتبط رافينيا ألكانتارا نجم خط وسط برشلونة بعقد مع البلوجرانا يمتد حتى يونيو 2020.

أردا توران
أردا توران

مدرب برشلونة يمنح "توران" الضوء الأخضر للرحيل وأرسنال ينتظره

على جانب أخر، منح أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد لنادى برشلونة الضوء الأخضر للتركى أردا توران من أجل الرحيل عن صفوف البارسا فى الميركاتو الصيفى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن نادى أرسنال الإنجليزى بدأ التحرك رسمياً نحو النجم التركى أردا توران بعد أن حصل على تأشيرة الرحيل عن "كامب نو" من قبل المدرب الجديد أرنستو فالفيردى.

وأعلنت إدارة أرسنال استعدادها إلى دفع مبلغ 25 مليون يورو من أجل التعاقد مع "توران" فى الصيف، ومن المتوقع أن تقبل إدارة النادى الكتالونى بهذا السعر ويرحل اللاعب بشكل نهائى.

محرز
محرز

برشلونة يضع "محرز" بديل محتمل بعد رحيل التركى توران

ووضع مسئولو برشلونة الجزائرى رياض محرز نجم ليستر سيتى كبديل محتمل لأردا توران بعد رحيله عن صفوف العملاق الأسبانى، خاصة أن الأول أبدى رغبته فى الرحيل عن الثعالب بالموسم الجديد.

جدير بالذكر أن نادى برشلونة يسعى لإتمام عدة صفقات بالميركاتو الصيفى من أجل دعم أرنستو فالفيردى فى مهمته الجديد للمنافسة على كافة الألقاب الموسم المقبل. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة