بعد اختيارها ضمن أفضل100 شخصية اكاديمية فى العالم ..

مريان عازر لليوم السابع: فخورة بتمثيل مصر بمؤتمر "جاب سوميت" لعلوم الاتصالات

الخميس، 29 يونيو 2017 08:00 م
مريان عازر لليوم السابع: فخورة بتمثيل مصر بمؤتمر "جاب سوميت" لعلوم الاتصالات النائبة ماريان عازر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شابة مصرية أثبتت أن المرأة المصرية قادرة على تحدى الصعاب مهما كانت الظروف وتحقيق ما لم يسبقها الآخرون إليه، الدكتورة ماريان عازر التى أثبت بالفعل استحقاقها لأن تكون واحدة من 28 تعيين فى البرلمان المصرى ضمن صلاحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى الدستورية، فبخبرتها ورحلتها المهنية الحافلة بالانجازات المشرفة استطاعت اقتناص قرار تعيينها كنائبة فى البرلمان المصرى.

اختيرت النائبة ماريان عازر ضمن أفضل 100 متحدث أكاديمى من قبل منظمة بايوتيك العالمية أثناء مشاركتها فى فعاليات المؤتمر الدولى"جاب سوميت" بالعاصمة الأمريكية واشنطن. لذا يعتزم البرلمان المصرى تكريمها الثلاثاء المقبل تقديراً لجهودها وتمثيلها المشرف لمصر والحصول على المركز الثانى ضمن الدول المشاركة.

النائبة ماريان عازر والمجموعة المشاركة فى مؤتمر جاب سوميت
النائبة ماريان عازر والمجموعة المشاركة فى مؤتمر جاب سوميت
وفى تصريح خاص لليوم السابع تعبر النائبة ماريان عازر عن فرحتها قائلة: سعدت كثيراً لاختيارى ضمن أفضل 100 متحدث أكاديمى على مستوى العالم وأثبتت أن المرأة المصرية قادرة على رفع اسم مصر عالياً فى مختلف المحافل الدولية.

وعن مشاركتها فى المؤتمر قالت: " شاركت فى مؤتمر"جاب سوميت" لعلوم الاتصالات والتكنولوجيا ممثلة لمصر ضمن 100 مشارك من جميع دول العالم.

مضيفة أنها قدمت نموذجاً لتطبيق على الهاتف المحمول خاص بمرضى السكر يتيح التواصل بين مريض السكر وذويه ومتابعة الطبيب المعالج لحالته بطريقة مستمرة. والوقوف على معدلات الشفاء أول بأول. وهو التطبيق الذى حاز على اعجاب كل المشاركين ومنظمى المؤتمر وتم تصعيده لينافس على المراكز الأولى للتطبيقات المشاركة فى المؤتمر.

النائبة ماريان عازر مع بوستر التطبيق
النائبة ماريان عازر مع بوستر التطبيق
وأكملت حديثها قائلة: حصلنا على المركز الثانى على مستوى العالم بين التطبيقات التى شاركت فى المؤتمر ولكننا تنازلنا عن الجائزة لإتاحة الفرصة لبقية الدول المشاركة للفوز.

وعن مشاركتها فى هذا المؤتمر العالمى قالت النائبة ماريان عازر: أنا المصرية والعربية الوحيدة المشاركة فى المؤتمر منذ عامين، وتمكنت من رفع اسم مصر والعالم العربى عالياً بعد الاشادة البالغة التى لقيتها من الهيئة المنظمة على براعة التطبيق والمجهود المبذول فيه.

وأبرزت النائبة  ماريان عازر حفاوة الاستقبال فور وصولها إلى المؤتمر حيث انبهرت اللجنة المنظمة بكونها إمرأة مصرية صغيرة السن بجانب كونها برلمانية ومشاركة فى هذا المؤتمر.

النائبة ماريان عازر
النائبة ماريان عازر
وتحدثت ماريان عازر عن مشاركة المرأة المصرية فى السياسة قائلة: المرأة المصرية أقوى أنثى على مستوى العالم فهى قادرة على التربع على عرش أعلى المناصب السياسية فى مصر وخارجها وقادرة على تحمل الصعب وتمثيل مصر على أعلى مستوى فى مختلف المحافل الدولية.

مضيفة أنه بالرغم من قلة عدد النائبات فى البرلمان إلا أنهن قادرات على تشكيل وعى كبير لغيرهن من السيدات للمشاركة وبقوة فى العمل السياسى مهما كانت الصعوبات.

ودعت الدكتورة ماريان عازر كل إمرأة وفتاة مصرية إلى الأيمان بقدراتهن وقوتهن فى منافسة الرجل فى العمل السياسى بل وتحقيق مالم يحققه الرجال أنفسهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة