أكرم القصاص - علا الشافعي

لو محتارة.. بالصور 6 طرق مختلفة تلبسى بيها "المخطط"

الخميس، 29 يونيو 2017 01:00 ص
لو محتارة.. بالصور 6 طرق مختلفة تلبسى بيها "المخطط" المخطط
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار الملابس التى يمكن ارتدائها يومياً من الأمور الصعبة التى تواجهها كل فتاة، حيث تقف أن الخزانة حائرة تبحث عن الملابس المناسبة التى يمكن أن تظهر بها فى إطلالة مختلفة وأنيقة.

نمتلك جميعاً بعض قطع الملابس التى نفشل فى كل مرة نقرر فيها أن نرتديها فى اختيار القطع التكميلية التى ستشكل معها إطلالة مختلفة ومبتكرة ومميزة، وتعد الملابس المخططة من أكثر القطع التى نجد حيرة فى تنسيقها معاً وارتدائها بشكل أنيق، لذا نقدم لكِ 7 إطلالات يمكنك الظهور من خلالها بملابس مخططة أنيقة.

- إذا كان لديكِ بلوزة مخططة يمكنك ارتدائها بأكثر من طريقة أنيقة، حيث يمكنك اختيار بنطلون جينز بدرجات مختلفة، أو بنطلون أسود أو حتى أبيض، وفى كل الأحوال ستظهرى بشكل أنيق.

بلوزة مخططة
بلوزة مخططة

-  أما إذا كان لديك بنطلون مخطط باللونين الأبيض والأسود فيمكنك لبسه مع أندر شيرت باللون الجملى وكارديجان أبيض، وحجاب باللون الأسود.

بنطلون مخطط
بنطلون مخطط

- بعد أن اقتحمت الجمبسوت قائمة موضة 2017، واحتلت مرتبة متقدمة فيها، أصبح الجميع يقبل على ارتدائها خاصة وأنها تضفى على من ترتديها شعور بالراحة والأناقة فى نفس الوقت، لذا إذا كان لديك واحدة مخططة باللونين الكحلى والأبيض يمكنك ارتداء كارديجان طويل عليها باللون الموف وحجاب بنفس اللون.

جمبسوت مخططة
جمبسوت مخططة

- الفستان المخطط إحدى القطع التى تمتلكها أغلب الفتيات، فإذا كنتِ تمتلكين إحداها باللون المخطط بالأسود أو الزيتى يمكنك ارتداء حجاب باللون الكافيه عليها للظهور بإطلالة رائعة.

فستان باللون الأبيض مخطط بالطول
فستان باللون الأبيض مخطط بالطول
فستان مخطط باللون الزيتى
فستان مخطط باللون الزيتى

-  تتعدد أشكال الفساتين المخططة، فإذا كان فستانك باللون الأبيض واللبنى ارتدى معه صندل أنيق من "السيور" لإطلالة مثالية على الشاطئ.

فستان مخطط باللون اللبنى والأبيض
فستان مخطط باللون اللبنى والأبيض

-  وللكارديجان المخطط طريقة مختلفة فى اللبس، فيمكنك ارتداء شيميز باللون الأبيض مع بنطلون جينز وحجاب باللون الكافية مع حذاء رياضى لإطلالة مثالية.

كارديجان مخطط
كارديجان مخطط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة