جدول ترتيب هدافى الدوري المصري بعد مباريات اليوم الخميس 29 / 6 / 2017

الخميس، 29 يونيو 2017 08:38 م
جدول ترتيب هدافى الدوري المصري بعد مباريات اليوم الخميس 29 / 6 / 2017 جون انطوى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد انتهاء مباريات اليوم الخميس الموافق 29 / 6 / 2017 ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأقيمت عصر اليوم 4 مباريات حيث فاز المقاصة على النصر للتعدين بأربعة أهداف مقابل هدف والداخلية على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف وتعادل المقاولون مع أسوان بهدف لكل فريق وأخيرًا الشرقية مع طنطا بهدفين لكل فريق وتأكد هبوط الشرقية لدورى الدرجة الثانية.

ويتربع أحمد الشيخ لاعب المقاصة برصيد 17 هدفا، وكابونجو كاسونجو في المركز الثاني برصيد 12 هدفا والذى انتقل من الاتحاد إلى الزمالك وأنهى موسمه مع زعيم الثغر حيث سيتوقف رصيده عند هذا العدد من الأهداف نظرًا لابتعاده عن المشاركة حتى نهاية الدورى.

بينما يأتى أحمد جمعة لاعب المصري فى المركز الثالث برصيد 11 هدفا وجون أنطوى في المركز الرابع بنفس الرصيد وأوميد أوكرى مهاجم الإنتاج الحربى في المركز الخامس بنفس الرصيد أيضًا، وعبد الله السعيد فى المركز السادس برصيد 10 أهداف وعمرو مرعى لاعب انبى وبنجامين اشيمبونج في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من الأهداف، وأحمد رءوف لاعب سموحة ووليد سليمان لاعب الأهلى ومؤمن زكريا لاعب الأهلى في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر برصيد 8 أهداف لكل منهم .

 

جدول ترتيب هدافى الدورى
جدول ترتيب هدافى الدورى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة