بعد شكوى غياب التمريض فى مستشفى صدر الإسكندرية.. الأطباء يتوعدون المريض

الخميس، 29 يونيو 2017 12:34 ص
بعد شكوى غياب التمريض فى مستشفى صدر الإسكندرية.. الأطباء يتوعدون المريض المريض أثناء علاجه
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن نشر "اليوم السابع" شكوى للقارئة نجلاء محمد عبد الفتاح تفيد بغياب التمريض والأطباء عن مستشفى الصدر العام فى الإسكندرية، والتى نتج عنها حدوث مضاعفات لوالدها المريض بضيق التنفس والرشح على الرئة.

 

تلقت القارئة تهديدات صريحة من الأطباء داخل المستشفى الذين توعدوها لنشرها الشكوى على موقع "اليوم السابع" وفضح التسيب والإهمال والفوضى.

 

وبالرغم من توثيق القارئة شكواها بالعديد من الصور والفيديوهات التى تظهر فيها بتمريض والدها بنفسها بعد غياب الممرضين واختفاء الطبيب الذى قام بتركيب الأنبوب داخل رئة والدها، إلا أن الأطباء قاموا بتوعدها بمعاملتها معاملة سيئة وطالبوها بتراجعها عن الشكوى.

 

وتواصلت القارئة مرة أخرى مع الجريدة تستنجد بوزير الصحة لإنقاذ والدها المريض والذى يرقد حالياً فى غرفة العناية المركزة فى المستشفى، وقامت القارئة بتحميل القائمين على المستشفى مسئولية والدها فى حال حدوث أى مضاعفات بسبب الإهمال المتوعد من الأطباء.

 

والجدير بالذكر أن القارئة كانت قد ارسلت فيديو لمدة دقيقتين أثناء تمريضها لوالدها المريض داخل المستشفى وحدوث عطل مفاجئ لجهاز الأكسجين وقيامها بإصلاحه كل هذا ولم يأتى لها أى طبيب أو ممرض فى المستشفى، ويظهر فى مقطع الفيديو انتشار الكثير من القمامة والمخلفات فى جميع انحاء غرفة الطوارئ.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

القارئة تقوم بتمريض والدها وغياب تام للممرضين
القارئة تقوم بتمريض والدها وغياب تام للممرضين

 

القمامة المنتشرة فى الغرفة
القمامة المنتشرة فى الغرفة

 

جهاز الاكسجين المعطل داخل غرفة الطوارئ
جهاز الاكسجين المعطل داخل غرفة الطوارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة