أليجرى: على مشجعى يوفنتوس أن يشعروا بالفخر

الخميس، 29 يونيو 2017 02:19 م
أليجرى: على مشجعى يوفنتوس أن يشعروا بالفخر أليجري مدرب يوفنتوس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المدير الفنى ليوفنتوس، ماسيميليانو أليجرى، عن أسفه لـ"الإحباط المبالغ" فيه بين مشجعى فريقه عقب خسارة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 1-4 فى 3 يونيو الجارى.

وذكر أليجرى أن اليوفى سقط أمام الريال المعتاد على لعب نهائيات، خلال مقابلة بثتها الليلة الماضية محطة "سكاى سبورت" الإيطالية.

وأضاف أليجرى، "هناك الكثير من الإحباط، على مشجعى اليوفى أن يشعروا بالفخر، العام المقبل يمكننا تقديم دورى أبطال عظيم، يجب التحلى بالإيجابية واللعب بقناعة أن اليوفنتوس بين أفضل 8 فرق فى أوروبا".

ودافع أليجرى عن عمل الفريق فى الموسم الأخير الذى توج خلاله بالدورى والكأس المحليين، مشيراً إلى أن "آخر 50 دقيقة فى النهائى أمام ريال مدريد لا يمكن تجعل من موسم يوفنتوس شيئاً عادياً".

وأشار أليجرى إلى أن الريال توج باللقب الـ12 فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا، مبرزاً أن "بعض الأندية الإيطالية لم تستطع حتى الفوز بـ12 لقباً محلياً".

وأبرز أليجرى أن اليوفى "مازال عليه أن يتحسن قليلاً للمنافسة مع أفضل الفرق الأوروبية وهى ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ".

وخلال المقابلة، تحدث أليجرى عن المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا، وأعرب عن ثقته فى أنه يتمتع بقدرات "تجعله واحداً من أفضل لاعبى العالم فى غضون بضع سنوات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة