72 ساعة على انطلاق مونديال السلة.. وصول بعثات البطولة.. وصالات الاستاد تتزين لاستقبال الحدث العالمى.. ووزير الرياضة يتابع آخر الاستعدادات.. والخواجة الإسبانى يبحث عن دور الثمانية

الخميس، 29 يونيو 2017 04:00 ص
72 ساعة على انطلاق مونديال السلة.. وصول بعثات البطولة.. وصالات الاستاد تتزين لاستقبال الحدث العالمى.. ووزير الرياضة يتابع آخر الاستعدادات.. والخواجة الإسبانى يبحث عن دور الثمانية منتخب شباب السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

72 ساعة فقط تفصل مصر عن استضافة الحدث الأكبر، وهو بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة، والتى تقام فى الفترة من 1 إلى 9 يوليو المقبل بصالات استاد القاهرة، وقد تم الانتهاء من جانب كبير من الاستعدادات، ويتبقى الرتوش الأخيرة لانطلاق المونديال.

 

تركيب الارضيات
تركيب الأرضيات

 

صالات الاستاد تتزين للبطولة

 

انتهت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم من تركيب أرضيات البطولة بالصالات الثلاثة 1 و2 و3، بعد استيرادها من إيطاليا حيث تم تركيب الباركيه، وكذلك البورد وتخطيط الصالات.

 

افراد بعثتى امريكا والاجنتين

أفراد بعثتى أمريكا والأجنتين

 

وصول البعثات
وصول البعثات

 

توالى وصول البعثات

بدأت وفود البطولة فى الحضور إلى مصر، حيث وصلت بعثة كل من  من أنجولا، ونيوزيلاندا، وألمانيا، واليابان وإيران وكذلك إيطاليا، بينما يصل غدًا مالى، وقد سبقهم كل من الأرجنتين وأمريكا، وفرنسا، وإسبانيا، وكندا، وبورتريكو وليتوانيا وكوريا، وتم استقبال الوفود من جانب مسئولى لجنة المراسم، وتسكينهم بالفنادق المخصصة للبطولة.

 

متابعة وزير الرياضة
متابعة وزير الرياضة

 

وزير الرياضة والاطمئنان على البطولة

حرص خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على متابعة مدى الاستعدادات التى تقوم بها اللجنة المنظمة من طباعة التذاكر والإعلان عن الزى الرسمى للمنتخب، وكذلك تجهيز المركز الإعلامى بكافة الأجهزة والإنترنت لتقديم أفضل الخدمات للصحفيين والإعلاميين المصريين والأجانب، حيث دعا عبد العزيز الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب المصرى فى مشواره، والاستمتاع بأداء أفضل 16 فريقًا على مستوى العالم، والذى تعتبر هذه البطولة بمثابة شهادة ميلاد لنجوم المستقبل فى السلة وبداية مشوارهم فى الاحتراف فى الدوريات العالمية.

 

اورينجا
أورينجا

 

دور الثمانية أقصى طموح

كشف الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الإسبانى أنطونيو أورينجا عن طموحه خلال البطولة، وهو تحقيق إنجاز لم يحققه أى منتخب إفريقى من قبل، وهو الوصول لدور الثمانية، خاصة أن المجموعة قوية  للغاية، فمنتخب ليتوانيا وصيف أوروبا، وألمانيا حصدت المركز الرابع، ومنتخب بورتوريكو قوى ولديه لاعبون مميزون.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة