باسم مرسى راحة أمام بتروجت بناء على طلبه

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 05:01 م
باسم مرسى راحة أمام بتروجت بناء على طلبه باسم مرسى لن يشارك مع الزمالك أمام بتروجت
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك على راحة من مباراة فريقه أمام بتروجت المقرر لها السابعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ 32 لمسابقة الدورى الممتاز .

باسم مرسى إجازة أمام بتروجت

وحصل باسم مرسى على الراحة من مباراة الزمالك وبتروجت بناء على طلب اللاعب نفسه، حيث تحدث مع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للأبيض قبل الدخول فى معسكر مغلق وطلب منحه راحة فى اللقاء وهو ما وافق عليه الخواجة ليقرر حصول مهاجم فريقه الأساسى على إجازة بصحبة الثنائى طارق حامد وعلى جبر.

إيناسيو يجهز بديل باسم مرسى

وكان إيناسيو ينوى عدم الدفع بباسم مرسى ضمن التشكيلة الأساسية أمام بتروجت حتى فى حالة انضمامه لقائمة اللقاء حيث اقترب حسام باولو من قيادة الهجوم الأبيض لرغبة المدرب البرتغالى فى منح الأخير فرصة المشاركة فى المباراة لاستعادة مستواه الفنى والبدنى.

باسم مرسى يسعى للعودة للمنتخب

ويسعى باسم مرسى للعودة لصفوف المنتخب الوطنى مرة أخرى خلال الفترة القادمة خاصة بعد تصريحات أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى، التى أكد فيها أن باسم مرسى سيعود لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه لا يوجد أى أزمات بين اللاعب والجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر وإن الجهاز الفنى يتابع باسم مرسى مع ناديه، وقريبا سيتم الاستعانة به فى المنتخب ، لاسيما وأن الجهاز يبحث دائما عن المصلحة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة