الفساتين المنقوشة تتربع على عرش موضة 2017

الإثنين، 26 يونيو 2017 01:00 م
الفساتين المنقوشة تتربع على عرش موضة 2017 فستان قصير
كتبت : سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت أيام العيد وجاءت معها المناسبات والأفراح التى تكثر فى مواسم الصيف والأعياد، وتحاول الفتيات اختيار إطلالة مميزة لكل مناسبة يذهبن إليها، وتتابع الفتيات أحدث صيحات موضة الفساتين لاختيار مايناسبهن منها، وفى صيف 2017 ظهرت مجموعة من أحدث صيحات الفساتين التى تميزت بأشكالها البسيطة التى تعتمد على الأقمشة التى تحتوى على أشكال بسيطة من الورود، حتى تربعت موديلات الفساتين المنقوشة على عرش موضة 2017.

وتظهر الفساتين المنقوشة بأشكالها المختلفة وأطوالها التى تنوعت بين القصير والطويل، وكذلك الألوان المبهجة التى تنوعت بين الأحمر والفوشيا والبنفسجى والبرتقالى وكذلك درجات الألوان الكشمير التى تمتزج مع الألوان الفاتحة مثل البيج والكافيه لتجعل الفستان يبدو كلوحة فنية متكاملة الأركان.

ومن بين موديلات الفساتين المنقوشة ظهرت أشكال الفساتين الأوف شولدر التى تمنح الفتيات شكل مميز ومظهر جذاب، كذلك الموديلات التى تحتوى على أشكال الزهور البارزة بأحجامها المختلفة وألوانها الزاهية التى أضفت لمسة جمالية على أشكال الموديلات.

وأهم ما يميز أشكال هذه الفساتين إمكانية ارتداء إكسسوارات بسيطة معها تحمل ألوان رقيقة بعيدًا عن أشكال الإكسسوارات التقليدية التى تحمل اللونين الفضى والذهبى فقط، كما يمكنك الاستعانة بعدد من موديلات الأحذية المختلفة المفتوحة أو المغلقة.

وإليك مجموعة من أبرز موديلات الفساتين في 2017.

ألوان مميزة
ألوان مميزة
الورود
الورود
فستان أنيق
فستان أنيق
فستان باللون الموف
فستان باللون الموف
فستان قصير
فستان قصير








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة