صحفى روما يتحدث لـ"ليفربول" عن أسرع مهاجم فى إيطاليا

الأحد، 25 يونيو 2017 11:23 ص
صحفى روما يتحدث لـ"ليفربول" عن أسرع مهاجم فى إيطاليا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جون سولانو، الصحفى بموقع "روما برس" المهتم بأخبار نادى روما الإيطالى، عن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر المنتقل حديثاً لنادى ليفربول الإنجليزى مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو.

وقال جون سولانو فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق مع ليفربول، حيث السرعة الفائقة، وهو أمر يفيد أى فريق فى العالم يمكنه الاعتماد على الهجمات المرتدة، يمكننى القول إنه كان المهاجم الأسرع فى إيطاليا".

وأضاف سولانو، "محمد صلاح لاعب متحرك يستطيع إنهاء الهجمات بنجاح، كما يقوم بواجباته الدفاعية بالشكل الأمثل، مثل هذه المقومات تؤهله لكى يكون لاعباً مثالياً لطريقة اللعب التى يتبعها يورجن كلوب المدير الفنى للفريق".

واصل الصحفى الإيطالى تصريحاته بشأن محمد صلاح، قائلاً، "اللاعب المصرى يتطور مستواه باستمرار، سجل الكثير من الأهداف مع روما فى موسمه الأخير وكان بإمكانه تسجيل أكثر من ذلك، ليس هذا فحسب، بل يجيد اللعب فى أكثر من مركز داخل أرض الملعب، حيث سبق له اللعب كجناح أيمن ومهاجم ثان ومهاجم وهمى أيضاً".

وتابع، "محمد صلاح سيلعب تحت قيادة مدرب رائع هو يورجن كلوب، والذى يمكنه مساعدة أى لاعب على التطور، يمكننى القول بأن روما فقد لاعباً كبيراً وسيكون أمامه وقت كبير لتعويض رحيل الفرعون المصرى".

اختتم الصحفى الإيطالى تصريحاته قائلاً، "رسالتى إلى جماهير ليفربول، انتظروا الكثير من محمد صلاح، فهو قادر لكى يصبح نجماً عالمياً".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة